البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
كيف تكمل النساء بعد انقطاع الطمث الاستروجين
Jan 11, 2019

ستة أعراض رئيسية لانقطاع الطمث

إذا كان عمرك يزيد عن 40 عامًا ، فهناك دورتي الحيض مقارنة بالدورة العادية ، وتغير أكثر من 7 أيام (قد يتم تمديدها أو تقصيرها) ، وهذه هي الإشارة لبدء دخول سن اليأس. على سبيل المثال: الطبيعي هو فترة الحيض خلال 28 يومًا ، والآن أقل من 21 يومًا أو أكثر من 35 يومًا. يجب اعتبار الأعراض التالية لانقطاع الطمث:

1. فوضى الحيض: "العمة الكبيرة" الذين التقوا في كل شهر ، لا أعرف متى سيأتي ، لا أعرف كم من الوقت سيأتي ، لا أعرف كم يأتي ، وأحيانًا حتى فقر الدم بسبب النزيف المهبلي غير المنتظم الشديد.

2 ، ومضات الساخنة والعرق: الأداء مفاجئ ومفاجئ ، ودائم عموما أقل من 1 دقيقة ، بشدة عشرة إلى عشرات المرات في اليوم ؛ أساسا في الرأس والرقبة ، وبعض الناس لديهم مشاعر واضحة ، ومضات الساخنة التي يتبعها يمكن أن يكون التعرق ، حتى في فصل الشتاء هناك ومضات الساخنة واضحة.

3 ، والتهيج والتهيج: الجسم غير مريح ، إلى جانب عدم استقرار مستويات هرمون الجسم ، مما أدى إلى "القارب العاطفي قال بدوره" ، يمكن أن تعاني خطيرة من الاكتئاب (وجدت الدراسة أن الاكتئاب قبل الأكل يمكن أن يكون معدل الإصابة عالية مثل 23.8٪)؛

4 ، اضطرابات النوم: كل يوم في السرير قذف وتحول ، وليس النوم أو النوم الضحلة ، دائما يستيقظ أو يستيقظ في وقت مبكر ، أو حتى جفاف العيون إلى الفجر.

5 ، وهشاشة العظام: الأعراض الأكثر وضوحا هو آلام المفاصل ، تليها ارتفاع قصير ، وهذا هو الناس العاديين غالبا ما يقولون "تقلص الأطفال" ، وهذه هي شذوذ في عملية التمثيل الغذائي الكالسيوم في العظام الناجم عن نقص هرمون الاستروجين بعد الخلل المبيض. حقا من الممكن أن "العطس سوف ينهار" الوضع.

6 ، أعراض الشيخوخة: بعض النساء بعد سن اليأس تظهر تدريجيا تجاعيد الجلد فضفاضة ، وانخفاض مرونة الجلد ، والصعوبات نفس الغرفة ، والألم غرفة نفس وعدم الراحة ، تكرار أعراض عدوى المسالك البولية.

مكملات عقلانية من الاستروجين

ينجم انقطاع الطمث بشكل رئيسي عن إفراز هرمون الاستروجين ، وانخفاض وظيفة المبيض ، وكمية الاستروجين أقل ، لذا فإن الملحق المعقول لإستروجين هو الحل الحقيقي. لا يمكن للعلاج الهرموني التكميلي فقط تخفيف الأعراض على المدى القصير لانقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة والتعرق الليلي ، ولكن أيضًا يمنع بشكل فعال مخاطر الإياس على المدى الطويل مثل هشاشة العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية.

ومع ذلك ، لا يمكن أن تؤكل الاستروجين إذا كنت ترغب في تناول الطعام. يجب أن يتم الحكم عليه من قبل طبيب الغدد التناسلية المختص بأمراض النساء بعد إجراء فحص بدني كامل من قبل صديقته. على سبيل المثال ، المرأة التي تعاني من أي من الحالات التالية ليست مناسبة للعلاج بالهرمونات البديلة:

1 نزيف غير طبيعي غير واضح السبب.

2 معروف أو مشتبه في أنه مصاب بسرطان الثدي.

3 تضخم بطانة الرحم غير المعالجة أو سرطان بطانة الرحم المشتبه به ؛

4 ـ الذئبة الحمامية الجهازية.

5 أمراض الانسداد التجلطي النشطة (مثل احتشاء عضلة القلب ، واحتشاء دماغي ، الخ) في غضون 6 أشهر ؛

6 بعض الأورام المعتمِدة على هرمون (مثل الأورام السحائية ، أورام الغدد الصماء في المبيض ، إلخ) ؛

7 الحمل المعروف.

8 بورفيريا الدم (وهو مرض التمثيل الغذائي ، ونادرا ما يشاهد في الممارسة السريرية).

لديك أسئلة وأجوبة

س: كيف أعرف أي استروجين أكثر ملاءمة؟

لا تزال هذه المشكلة تسمح للأطباء بمساعدتك في الاختيار. المرضى الصغار نسبياً مثل أولئك الذين تقل أعمارهم عن 45 عاماً غالباً ما يرغبون في الحصول على فترات حيض منتظمة لأطول فترة ممكنة ، في حين أن بعض المرضى فوق سن الخمسين غالباً ما يريدون فقط تخفيف أعراض انقطاع الطمث ، ولكن ليس بالضرورة يجب أن يكون هناك تشنجات الحيض أيضاً ، و فمن الضروري "مصممة خصيصا" للسماح للأطباء لاختيار الأدوية العلاج بشكل فردي.

س: متى يتم وقف العلاج بالهرمونات البديلة؟

في الواقع ، لا يوجد حد ، بمجرد البدء في تناول مكملات هرمون ، لا ينصح بتناول الطعام والتوقف. هناك حالتان من الانسحاب: أحدهما "لا يمكن أن تأكل" ، أي أن موانع تناول الدواء موجودة أثناء المتابعة ، والثانية هي "لا تريد أن تأكل" ، أي بعد تناولها في حين أنك لا ترغب في خوضها مرة أخرى ، يمكنك التوقف في أي وقت. الطب ، ولكن يمكن تكرار أعراض الانسحاب المبكر.

س: هل ستصاب بالسرطان إذا أخذت مكملات هرمون؟

بشكل عام ، إذا كنت لا تزال امرأة مصابة بسن اليأس مع الرحم ، فإن استخدام استبدال الهرمونات ضروري لاستخدام البروجسترون لحماية بطانة الرحم أثناء استكمال الإستروجين. مع حماية البروجسترون ، لا يكاد يكون هناك نهاية لها. خطر سرطان الغشاء. إذا كان ذلك بسبب النساء بعد انقطاع الطمث الذين تمت إزالته من الرحم ، فمن الضروري فقط استخدام هرمون الاستروجين في العلاج بالهرمونات البديلة. يكمن المفتاح لخطر سرطان الثدي في اختيار البروجسترون. خطر توليف البروجسترون لسرطان الثدي هو أقل بكثير من البروجسترون الاصطناعية عند استخدام البروجسترون الطبيعي أو شبه الطبيعي.

س: هل العلاج بالهرمونات البديلة يسبب انسداد الأوعية الدموية مثل السكتة الدماغية أو احتشاء عضلة القلب؟

بالنسبة للنساء اللواتي تقل أعمارهن عن 60 عامًا ولا يعانين من أمراض قلبية وعائية ، فإن انقطاع الطمث بعد 10 سنوات ، وأعراض متعلقة بسن اليأس ، باستخدام هرمون انقطاع الطمث في أقرب وقت ممكن أثناء انقطاع الطمث يمكن أن يقلل من المخاطر ويزيد من الفائدة ؛ بدلاً من ذلك ، استخدمه في النساء المسنات ، خاصة بالنسبة للنساء فوق سن الستين ، يزيد علاج هرمون انقطاع الطمث من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والوفيات ، وهو مفهوم ما يسمى بالنافذة العلاجية المحتملة. يمكن استخدام العلاج الهرموني بعد انقطاع الطمث في نافذة علاجية محتملة الحد من حدوث ومرض أمراض القلب والأوعية الدموية ، في حين يمنع أيضا هشاشة العظام الناجمة عن انخفاض مستويات هرمون الاستروجين.

س: هل ستحصل على مكملات هرمون؟

انقطاع الطمث وإدخال سن اليأس نفسها هي الأسباب التي تجعل العديد من النساء بعد انقطاع الطمث زيادة الوزن. يلعب الإستروجين دورًا مهمًا في الحفاظ على وضع الجسم الأنثوي والحفاظ على التمثيل الغذائي الجيد للدهون في الدم. عندما تنخفض وظيفة المبيض بعد انقطاع الطمث ، يتم تقليل مستويات هرمون الاستروجين بشكل كبير. يفتقر الجسد الأنثوي إلى هذا الهرمون الجنسي الذي يمكن أن "يحافظ على شباب" وسيفقد الوزن بسهولة. زيادة. لذلك ، في سن اليأس ، ينبغي أن نولي اهتماما بالتعديل المعقول لتنظيم الحمية ، وإيلاء الاهتمام لزيادة ممارسة الرياضة البدنية المناسبة ، والتي جنبا إلى جنب مع تكملة الإستروجين يمكن أن تحافظ على وضع جيد.


حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.