البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
Triptorelin Acetate
Jul 31, 2018

حقن: 100 ميكروغرام. حقن الإفراج الخاضعة للرقابة: 3.75 ملغ. يحتوي عامل الإطلاق المستدام على 3.75 ملغم من triptorelin لكل إبرة ويتم تغليفه في بوليمر قابل للتحلل. كل وكيل تعليق يحتوي على بولي بوليبات 80 ، ديكستران -70 ، كلوريد الصوديوم ، هيدروجين فوسفات ثنائي هيدروجين الصوديوم ، محلول هيدروكسيد الصوديوم لتعديل الأس الهيدروجيني ، وماء للحقن. Dabica 100 ميكروغرام الحقن ، يحتوي كل منها على حقن 1 مل من محلول كلوريد الصوديوم المعدل من pH المعدل الذي يحتوي على 105 ميكرو جرام من خلات triptorelin ، أي ما يعادل 95.6 ميكروغرام من triptorelin. يتم تخزين عامل الإفراج المراقبة في 2-8 درجة مئوية في الظلام. حقن 100 ميكروغرام: مخزنة تحت 8 درجات مئوية.


العنصر النشط للدواء هو تناسل هرمون التخليق التخليقي التخليقي ، وتحسينه البنيوي هو استبدال L-glycine السادس في البنية الجزيئية الطبيعية مع dextro-tryptophan ، مما يجعل تأثير التحفيز أكثر ملحوظة. عمر النصف البلازما أطول. بعد حقن Dabica ، فإنه سوف يحفز في البداية الغدة النخامية لإفراز الهرمون المنوي والهرمون المنبه للجريب. عندما تخضع الغدة النخامية للتحفيز على المدى الطويل ، فإنها ستدخل في الفترة الحرارية ، وسيتم خفض إطلاق الجونادوتروبين ، وبالتالي تقليل الستيرويد الجنسي إلى مستوى الإخصاء. الآثار المذكورة أعلاه هي عكسها. يمكن أن يحافظ حقن Dabica المتحكم فيه على التأثير العلاجي لمدة 30 يومًا.


[التكيف] سرطان البروستات المعتمد على الهرمونات ، بطانة الرحم والأورام الليفية الرحمية ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا للتخصيب في المختبر.


الاحتياطات


لا يتم حظر النساء الحوامل ، اللواتي لديهن حساسية من أي من مكونات هذا الدواء ، بسرطان البروستاتا المعتمد على الهرمون أو بعد استئصال البروستاتا. يجب مراقبة مستويات المصل الجنسي الستيرويدية عن كثب أثناء العلاج. عدد قليل من المرضى الذكور في بداية العلاج ، بسبب زيادة طفيفة في مستويات هرمون التستوستيرون في الدم ، يمكن أن يؤدي إلى احتشاء مجرى البول مؤقت أو آلام العظام وأعراض أخرى. لذلك ، في الأسبوع الأول من العلاج ، مطلوب مراقبة صارمة ، وتستخدم الأدوية المضادة للأندروجين في بداية العلاج لمنع زيادة مؤقتة في مستويات هرمون تستوستيرون المصل. يجب على النساء استخدام وسائل منع الحمل بخلاف الأدوية الهرمونية. لا تستخدم الإستروجينات أثناء العلاج ، وعندما تعالج الأورام الليفية الرحمية ، يتقلص الرحم من وقت لآخر ، ولا يتناسب المعدل مع معدل انخفاض الأورام الليفية ، مما يؤدي إلى النزيف والإنتان ، والذي يجب قياسه بشكل متكرر باستخدام تقنيات التصوير بالموجات فوق الصوتية. حجم الرحم والأورام الليفية. أثناء العلاج ، يجب إيقاف الحيض. إذا استمر الطمث الطبيعي ، يجب أن يعالج بشكل مناسب. التأثيرات على الحمل والرضاعة لم يتم العثور على نتائج ماسخة في نتائج اختبارات الحيوان. لا توجد خبرة كافية للبشر. لذلك ، يجب عليك التأكد من أنك لست حاملاً قبل الاستخدام. لا توجد بيانات بحث كافية حول التأثير على الرضاعة الطبيعية.


حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.