البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
فيتامين (ج) ليست باهظة الثمن قدر الإمكان
Nov 14, 2018

يجب على النساء الحوامل إضافة المزيد من فيتامين ج

وقال تشانغ قوه شيانغ ، نائب مدير قسم الصيدلية بمستشفى قوانغدونغ لمقاطعة فيلق الشرطة المسلحة ، إن فيتامين سي ، المعروف أيضا باسم حمض الأسكوربيك ، هو عبارة عن فيتامين قابل للذوبان في الماء. لا يمكن لجسم الإنسان إنتاج فيتامين ج بمفرده ، لذلك يجب تناوله من الأطعمة الغنية بفيتامين ج كل يوم لتلبية احتياجات الجسم كله. يلعب فيتامين ج دورًا مهمًا في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي والوظائف الفسيولوجية للجسم البشري. وتشارك في تكوين الأجسام المضادة والكولاجين في الجسم ، وإصلاح الأنسجة (بما في ذلك بعض الآثار الأكسدة) ، واستقلاب فينيل ألانين ، والتيروزين ، وحمض الفوليك ، واستخدام الحديد والكربوهيدرات ، وتخليق الدهون والبروتينات ، والحفاظ على وظائف المناعة. ، السيروتونين hydroxylated ، يحافظ على سلامة الأوعية الدموية ، ويشجع على امتصاص الحديد غير الهيم.

قد يكون لمختلف السكان متطلبات مختلفة من فيتامين سي. توصي جمعية التغذية في الصين بأن الكمية اليومية من فيتامين C هي 60 ملغ من عمر 4 إلى 6 سنوات ، و 80 ملغ من 7 إلى 10 سنوات ، و 90 ملغ من ليرة إلى 13 سنة ، و 100 ملغ من الأشخاص فوق 14 سنة ، و 130 ملغ من النساء الحوامل والأمهات المرضعات. يحتاج بعض الأشخاص إلى كمية أكبر في ظل الظروف الفيزيولوجية والمرضية ، والتدخين على المدى الطويل ، والاستخدام طويل الأمد لعقاقير معينة (موانع الحمل ، والمضادات الحيوية ، والأسبرين) ، والحب لتناول الطعام المشوي المملح ، والناس المجهدة ، وأخصائيي التغذية وفقدان الوزن ، والكسوف من الصعب إرضاءه. يزداد الطلب على فيتامين سي بشكل كبير. إذا كان لا يمكن الحصول على كمية كافية من فيتامين (ج) من النظام الغذائي ، فيتطلب إضافة فيتامين ج إضافية.

ومع ذلك ، فإن الملحق الإضافي لفيتامين C يحتاج إلى أن يتم توحيده من قبل الطبيب ، لأن تناول الكثير منه يمكن أن يسبب ردود فعل سلبية. وقال تشانغ قوه شيانغ إن تناول 2 إلى 3 غرامات يوميا لمدة طويلة يمكن أن يسبب الإسقربوط بعد إيقاف الدواء ، لذلك من المستحسن أن تقلل تدريجيا من المخدرات. يمكن أن يتسبب تناول كميات كبيرة من فيتامين C على المدى الطويل في حصى اليوريت أو السيستئين أو الأكسالات. يمكن أن يؤدي الاستخدام المفرط (أكثر من 1 جرام في اليوم) إلى الإسهال والجلد الأحمر والمشرق والصداع وكثرة التبول (أكثر من 600 ملغ في اليوم) والغثيان والقيء وتشنجات في المعدة. ذكر الطبيب أنه إذا كنت تشك في حدوث جرعات زائدة أو إزعاج جسدي ، توقف عن تناوله على الفور وطلب المساعدة الطبية.

اقتراح: إضافة المزيد من الأطعمة الطبيعية

هناك عدة طرق للحصول على فيتامين ج: النظام الغذائي اليومي ، والأطعمة الصحية والأدوية. تعد الخضروات والفواكه الطازجة من المصادر الغذائية الهامة لفيتامين C ، مثل الكمثرى ، والكرز ، والجوافة ، ونبق البحر ، والتمور الطازجة ، والبرسيمون ، والكيوي ، والزعرور ، والفراولة ، والبابايا ، والفاكهة ، وغيرها ، ومعظم الخضار الورقية الخضراء. ، الطماطم ، الفلفل ، والقرنبيط ، واللفت ، وما إلى ذلك ، غنية في فيتامين C. الطبيعية يوصي الأطباء تناول الفواكه والخضروات الطبيعية والموسمية والطازجة لتكملة فيتامين C هو الخيار الأفضل ، لا يتطلب اتباع نظام غذائي طبيعي مكملات إضافية.

فيتامين (ج) الطبي هو دواء ، ورقم الموافقة على عقار "شبه" هو منتج كيميائي اصطناعي. السعر منخفض ، وهناك رد فعل سلبي معين ، والنشاط البيولوجي منخفض ، والتركيب هو واحد ، مما يساعد على قدرة الجسم المضادة للأكسدة لتكون فقيرة. إذا كان من الواضح أن الجسم يفتقر إلى فيتامين ج أو لديه حاجة للعلاج ، فمن الضروري تناول أقراص فيتامين سي الطبية.

منتجات الرعاية الصحية تعتبر أقراص فيتامين سي (أقراص فموية ، أقراص مضغ ، أقراص فوارة) أطعمة صحية ، وهي أرقام إنتاج "جيان". إذا تم إنتاجها من فيتامين C المستخلص من النباتات ، فهي غير سامة بشكل عام. لديه نشاط بيولوجي عالي ، سهل الامتصاص ويستهلك ، وعادة ما يحتوي على مغذيات حيوية أخرى ، والتي لديها قدرة أقوى مضادة للأكسدة. ومع ذلك ، من أجل تحسين وظيفتها وتأثيرها العلاجي ، يتم خلط بعض منتجات الرعاية الصحية مع فيتامين C في الأطعمة الصحية فيتامين (ج) ، ولكن السعر ليس منخفضا ، والمستهلكين بحاجة إلى فحص دقيق.


مصدر من:


http://www.pharmnet.com.cn/health/2018/10/30/510494.html

زوج من: مجاناً

في المادة التالية : مجاناً

حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.