البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
يمكن أن تؤكل الفاكهة جلود؟ جلود الفاكهة المختلفة لها تأثيرات مختلفة
Nov 12, 2018

يمكنك أن تآكل قشور الفاكهة؟

 

بعض جلود الفاكهة لها قيمة غذائية عالية، ولكن يجب أن يكون هناك بعض الانتقائية. الجلد الذي يأكل الفاكهة لا أساسا إلقاء نظرة على طعم قشر والأفضلية للجميع. ولكن هناك بعض قشور الفاكهة، والذوق سيء جداً حقاً، والأذواق المريرة وقد تحتوي على بعض المواد السامة. وهناك الكثير من المواد السامة في الجلد الفاكهة. إذا كنت تآكل الفاكهة الجلد، يجب غسل الفاكهة جيدا. نقع الفاكهة مع الصودا أو المياه المالحة، وتنظيف التقشير قدر الإمكان قبل الأكل. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ترد الشمع الصالحة للأكل على التقشير، طالما أنه يقع ضمن نطاق قياسي، أنها لن تجلب بعض الضرر للجسم، لذا يجب التأكد من شراء نوعية جيدة والفاكهة موثوق بها، والتي يمكن أن تقلل من المواد الضارة.

 

ما هي الآثار المختلفة لقشور الفواكه المختلفة؟

 

الجلد التفاح والكمثرى 1،

 

الجلد التفاح يحتوي على الألياف الغذائية، التي يمكن أن فعالية تعزيز الحركة المعوية، مساعدة غذائية لهضم، وتحتوي على فيتامين (ج) للوفاء باحتياجات الجسم. هو مضاد للأكسدة. الكمثرى وقد أثر تطهير القلب ويبلل الرئتين، والجلد الكمثرى ليست استثناء. الطبخ الجلد الكمثرى والسكر روك معا يمكن أن تقلل البلغم وتخفيف السعال.

 

2 قشر الموز وقشر جريب فروت وقشر البرتقال

 

قشر الموز يحتوي على السكريات البروتينات والفيتامينات، ويحتوي أيضا على قشر الموز، التي يمكن أن تعوق فعالية نمو البكتيريا والفطريات. إذا كان مطبوخ مع سكر بني، أنه يمكن التخفيف من فعالية الإمساك. وبالإضافة إلى ذلك، قد الجلد فروت أثر تخفيف الربو وتخفيف السعال. إذا جعلت في العسل الكباد الشاي مع تأثير العسل، والجمال والجمال قوي جداً. وباﻹضافة إلى ذلك، وقشر البرتقال يحتوي على الكثير من الأحماض العضوية وفيتامين ج، الذي يمكن حله بعد أن يخمر بالماء الساخن.

 

نصائح

 

إذا كان يمكن أن تؤكل الفاكهة الجلد، يتوقف على ما إذا كان الجلد الفاكهة القيمة الغذائية. إذا كانت القيمة الغذائية العالية، فإنه يمكن أن يكون تنظيفها قبل الأكل. عمياء لا يأكلون قشور الفاكهة، لا يمكن أن تآكل بعض قشور الفاكهة، أو مما سيؤدي إلى بعض الآثار الضارة على الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، كمية الفاكهة التي تؤكل في اليوم الواحد لا يمكن أن يكون أكثر من اللازم، والتحكم يمكن أن يكون حوالي 500 غرام، يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الفواكه. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أكل الفواكه الموسمية، لأن بعض من الثمار لا يحتمل أن ترك كمية كبيرة من محفز في هذا الموسم، مما يسهل على الأطفال إلى سن البلوغ المبكر وضرر لا يمكن إصلاحه.


المصدر من:


http://www.pharmnet.com.cn/health/2018/11/12/511531.html








حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.