البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
خبراء طبيون صينيون وأمريكيون يعملون معاً لتحقيق تقدم جديد في 3D Bioprinting
Nov 19, 2018

ومن المتوقع أن يتم استخدام أبحاث Pi Qingmeng في تحقيق بنية دقيقة لأنسجة أو أضداد التجاويف المعقدة ، خاصة بالنسبة للمرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الأعضاء أو زرع الأنسجة ، وهو شكل جديد من أشكال وصول المانحين. ومن المتوقع أيضا أن تستخدم نتائج البحوث في العديد من المجالات مثل الأوعية الدموية في المختبر ، والجهاز الهضمي ، والجهاز البولي وغيرها من محاكاة نموذج الجهاز أجوف ، فحص المخدرات ، بدائل زراعة الأنسجة وما شابه ذلك.

نشرت مجلة biomaterials الدولية "المواد المتقدمة" ورقة بحثية عنوانها "Digital Ring Microfluidic Adjustable Microfluidic Bioprinting of Multiilayer Ring Organisation" على الإنترنت. من المفهوم أن البروفيسور يو شريكي تشانغ من كلية الطب بجامعة هارفارد والبروفيسور علي كاديموشيني من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس يشترك في تأليفه. هذا البحث يعني أن تكنولوجيا الطباعة الحيوية ثلاثية الأبعاد في الصين تتماشى تدريجياً مع العالم.

أين هو 3D bioprinting صعبة؟ وفقا لبي تشينغ مينغ ، يحتاج التنقيح البيولوجي إلى النظر في الكثير من العوامل ، مثل توافق الخلايا والقوة الميكانيكية للمواد المطبوعة. بالمقارنة مع الأنسجة الصلبة العامة ، يكون بناء أنسجة التجاوي أكثر تعقيدًا ، ولا يتطلب فقط مكونات متعددة الخلايا ، بل أيضًا أنواع ووظائف خلايا الطبقة الفرعية المختلفة. وأكدت الأبحاث أن الطباعة الحيوية ثلاثية الأبعاد يمكن أن تقوم بشكل سريع ودقيق وبناء أنسجة تجويف متعدد الطبقات مثل الأوعية الدموية والإحليل الذي يحتوي على خلايا وظيفية مختلفة ، وبنية الأنسجة واضحة.

قال الدكتور بي كينجمنج أن طباعة النسيج الصلب يعادل إعداد الخبز الصلب ، وطباعة نسيج مجوف متعدد الطبقات ، وهو ما يعادل خبز الخبز المجوف. ينقسم المجوف إلى طبقات مختلفة ، ويتم تثبيت الطبقات بإحكام. منفصلة عن بعضها البعض. مقارنة بالطباعة ثلاثية الأبعاد العامة ، تتطلب الطباعة البيولوجية العملية بأكملها للتحكم في حيوية الخلية وحماية الخلايا من التلف. ثانيًا ، يمكن توزيع الخلايا الوظيفية المختلفة في التجويف بالتساوي على جميع المستويات ، وهو ما يتماشى بشكل أكبر مع البنية الطبيعية لجسم الإنسان.

أكدت الدراسة أيضا أن نظام التحكم يمكن أن يدرك فكرة التحول المتكرر لهيكل الطبقة الواحدة وهيكل الطبقة المزدوجة في نفس بنية اللومن. بعد أن تم مزج الخلايا الوعائية وخلايا مجرى البول مع هيدروجيل مركب ، طبعت MCCES النسيج اللمفي متعدد الطبقات. وأظهرت الثقافة في المختبر أن بقاء الخلية كان أكثر من 80 ٪ ، ويمكن أن تنتشر الخلايا وتنمو على مادة سقالة هيدروجيل. علامة محددة


مصدر من:


http://news.pharmnet.com.cn/news/2018/11/16/511962.html


حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.