البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
الأطفال المُعدَّلة وراثيا مقلية في العالم! تبدو الدول هكذا
Nov 29, 2018

كان سبب هذا الحادث رسالة صدرت في صباح اليوم نفسه: أعلن جيانكي ، عالم من شنتشن ، الصين ، قبل يوم من انعقاد القمة الثانية لمحرري الجينوم البشريين الدوليين ، وهو زوج من الأطفال الذين تم تعديلهم وراثيا باسم لولو ونانا في شهر نوفمبر. الصحة ولدت في الصين.

تم تعديل جينات التوائم لجعلها مقاومة بشكل طبيعي للإيدز بعد الولادة. هذا هو أول طفل معدّل جينياً في العالم مصاب بالإيدز المناعي.

عندما ظهرت الأخبار ، تسبب على الفور في قلق واسع النطاق في الصين ، وسرعان ما اكتسح الشاشة في دائرة الأصدقاء ، 100،000+ واحد تلو الآخر. كما استجابت المستشفيات والمدارس والسلطات المختصة والأطراف الأخرى بسرعة وأدلت ببيانات. الإثارة منهم ، أعتقد أن الجميع سمعوا وشعروا.


كيف يرى المجتمع الدولي ذلك؟

1. الولايات المتحدة

وقال الدكتور كيران موسونورو ، خبير التحرير الجيني في جامعة بنسلفانيا ومحرر مجلة علم الوراثة: "هذا أمر غير معقول ... الأخلاق البشرية والأخلاق غير مقبولة".


كتب تعليق معهد ماساشوستس للتكنولوجيا: لقد أثار احتجاجًا عالميًا قويًا ومقاطعة للعلماء ، لأنه لم يحن الوقت بعد.

قال الدكتور إريك توبول ، مدير معهد سكريبس للترجمة في كاليفورنيا: "من المبكر للغاية". "في الوقت الحالي ندرك أن الجين مشكلة كبيرة."

لكن بعض الناس إيجابيون حول هذا. يحاول عالم الوراثة الشهير جورج تشرش بجامعة هارفارد الدفاع عن التحرير الجيني لفيروس نقص المناعة البشرية. ووصف الإيدز بأنه "تهديد كبير ومتزايد للصحة العامة" ، "أعتقد أن هذا أمر معقول".

2. المملكة المتحدة

وقال جوليان سافولسكو استاذ النظرية العملية في جامعة اوكسفورد "اذا كان هذا صحيحا فهذه التجربة مريعة." "إن الجنين في حد ذاته سليم ولا توجد أمراض معروفة. تحرير الجينات نفسه تجريبي. إذا كان هناك خارج الهدف ، فقد تكون المشاكل الجينية ، بما في ذلك السرطان ، تحدث في أي وقت في أوائل أو أواخر سنوات."

"يوجد حاليا العديد من الخيارات الفعالة للوقاية والعلاج لفيروس نقص المناعة البشرية. قد تجعل هذه التجربة الأطفال الأصحاء يواجهون المخاطر الجينية الناتجة عن التحرير الجيني. ليست هناك حاجة للقيام بذلك. إنه غير قانوني في أجزاء كثيرة من العالم ".

وقالت الدكتورة سارة تشان ، أستاذ الأخلاقيات البيولوجية بجامعة إدنبرة ، إنه إذا كان الأمر صحيحًا ، فإن التجربة تواجه مشكلات أخلاقية خطيرة. "سواء أكان التقرير صحيحًا أم لا ، يتسبب عمداً في إثارة ضجة كبيرة ومبهج في العالم الأكاديمي ، فإن هذه الادعاءات غير مسؤولة وغير أخلاقية". "هذا سوف يستقطب الناس ، لأولئك الذين يشككون ويقلقون بشأن العلم أنفسهم ، تعميق سوء الفهم".

تعتقد جويس هاربر ، التي تعمل في مجال الصحة الإنجابية للمرأة في جامعة لندن ، أنه من السابق لأوانه ومن الخطورة بمكان تحرير الأجنة البشرية لمكافحة الإيدز. وقالت إن الأمر يستغرق سنوات عديدة من البحث لإثبات أن جينوم تدخل الجنين لا يسبب آثارا جانبية. مطلوب أيضا التحرير الجيني للمناقشات التشريعية والعامة قبل استخدامها لنقل الأجنة.

3. اليابان

ويعتقد تيتسويا إيشي ، المتخصص في أخلاقيات البيولوجيا في جامعة هوكايدو ، أنه من غير المعقول استخدام التحرير الجيني للأجنة للحد من الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية. حتى لو كانت الأم مصابة بفيروس نقص المناعة البشرية ، يمكن استخدام عملية قيصرية لتجنب العدوى أثناء الولادة.

سؤال: كيف مرت الأخلاق؟

الآن دعونا نلقي نظرة على 12 ساعة مثيرة من ذوي الخبرة في البلاد بعد الأخبار.

عندما ظهرت الأخبار ، أدى ذلك إلى نقاش ساخن بين المجتمع الأكاديمي والمجتمع الطبي:

"هل هذا اللعب بالنار؟"

"هوس العلوم!"

"هل الإزالة المباشرة لجين لها تأثيرات لا يمكن السيطرة عليها؟ ما هو أكثر من ذلك ، أن مرض الحب لديه خطة جيدة للوقاية والعلاج. "

"هل يمكن أن يتأثر طفل آخر لم يتم تحويله بنجاح؟"

"إن تحرير المورثات لعلاج الأمراض الجينية الكبرى أمر مفهوم ، وهذا هو الملاذ الأخير".

يتم توجيه المزيد من الأسئلة نحو لجنة أخلاقيات المستشفى: كيف هي الأخلاق؟

في حوالي الساعة 14:00 ، اتصل مراسل أخبار بكين مع موظفي جامعة الجنوب للعلوم والتكنولوجيا: He Jiankui في هونغ كونغ وغير قادر على الرد على النزاع عبر الإنترنت.

وذكر ليو يينغ ، الباحث في معهد الطب الجزيئي في جامعة بكين ، في مقال نشره المفكرون أن التطبيق الأخلاقي بأكمله كتب عن تجارب في القرود والكائنات الحية الأخرى ، لكنه وصف العملية فقط دون أي تفاصيل. نتائج وملاحظات الحيوانات بعد التجربة.

"هذا التطبيق الأخلاقي هو قذر جدا. وفقًا للتاريخ المقدم ، تم إجراء التجربة لفترة طويلة قبل الموافقة على الطلب الأخلاقي. يتم إجراء المراجعة الأخلاقية وفقًا لمعايير "مشروع البحث العلمي" ، والمعيار نفسه غير صحيح ".

لم تقدم تقريرا إلى لجنة الرعاية الصحية ، والمستشفى ، وقالت المدرسة أنهم لا يعرفون

ما حدث بعد ذلك هو شيء لم يفكر فيه الكثيرون.

في 15:19 ، مرت لجنة خبراء الأخلاقيات الطبية لجنة الصحة والطب بلدية شنتشن أخبار بكين: "تم تحرير أول اختبار التحصين الجيني الإيدز طفل" إلى قسم قبل المحاكمة ، هو الاجتماع لدراسة هذه المسألة.

في الساعة 15:59 ، واصلت ساذرن متروبوليس ديلي تعقب الحادث: قال المستشفى ذات الصلة أنها لم تتلق الطلب ذي الصلة.

"لا أعرف كيف حدث هذا." وقال تشين سو تشن ، مدير القسم الطبي الذي غادر شنتشن ومستشفى مئير للنساء. وقدم أنه لا يزال في المستشفى في الوقت الذي أشار إليه الطلب وأنه كان أيضا عضوا في لجنة الأخلاقيات. ومع ذلك ، لم يكن لديه انطباع بأن المستشفى قد افتتح الاجتماع ولم يوقع على الطلب.

ذهب على وجه التحديد للعثور على الزميل السابق مع توقيع لفهم الوضع. وقال العديد من الزملاء السابقين إنهم لم يوقعوا على الطلب وليس لديهم انطباع بأنهم عقدوا اجتماعًا حول هذا المشروع. قد يكون التوقيع مزورة.

وقال تشنغ تشن ، المدير العام لمستشفى شنتشن للنساء والنساء ، إن هذه التجربة لم تتم في مستشفى النساء والأطفال. لم يولد الطفل في مستشفى النساء والأطفال. أما بالنسبة للتطبيق الذي تم تعميمه على الإنترنت ، فإن المستشفى لم يفهم الوضع. التحقيق والتحقق.

ليس فقط المستشفيات ذات الصلة ، الجامعة الخاصة للعلوم والتكنولوجيا الخاصة Jiankui وقال انه لا يعرف عن هذا.

في الساعة 18 ، أصدرت الجامعة الجنوبية للعلوم والتكنولوجيا بيانًا: لقد صُدمت بسبب تعليق أستاذ مشارك من العمل منذ 1 فبراير 2018 ، وسوف أستعين على الفور بخبير رسمي لإنشاء لجنة مستقلة لإجراء تحقيق متعمق.


مصدر من:


http://news.pharmnet.com.cn/news/2018/11/28/512887.html

زوج من: مجاناً

في المادة التالية : سيصل سوق Global Fusion Market Fage إلى 2.3 مليار دولار في عام 2023

حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.