البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
متى يمكنني ممارسة بعد وجبة؟ ما الذي يجب علي الاهتمام به بعد الوجبة؟
Nov 15, 2018

مائة خطوة بعد الوجبة ليست مناسبة للمجموعات الثلاث التالية من الناس

1. الناس الذين لديهم مرض القلب

بعد الوجبة ، تكون المعدة ممتلئة ، ويحتاج الجسم إلى توفير المزيد من الدم لمساعدة الأمعاء على إكمال عملية الهضم والامتصاص. إذا تم ممارسة الرياضة على الفور ، فسوف تسرع التمارين نبضات القلب وتزيد من حمل القلب. إذا كان هناك مرض القلب ، يمكن أن يؤدي ممارسة الرياضة بعد تناول الطعام بسهولة إلى مرض القلب ، حتى في الحالات الشديدة ، احتشاء عضلة القلب. لذلك ، لا ينبغي للأشخاص الذين يعانون من مرض القلب ممارسة الرياضة بعد الوجبات مباشرة. يمكنهم الراحة لمدة ساعة قبل ممارسة الرياضة.

2. الناس الذين لديهم مشاكل مع الجهاز الهضمي

يمكن ممارسة تسريع حركة المعدة. بعد تناول الوجبة ، امشي مائة خطوة وتعيش إلى تسعة وتسعين. أساسا بعد وجبات الطعام ، يمكن أن تساعد على ممارسة الهضم في المعدة. ومع ذلك ، إذا كان لديه مرض في الجهاز الهضمي ، مثل التهاب الأمعاء المزمن وأمراض الجهاز الهضمي الأخرى ، فإن الحركة السريعة للمعدة سوف تؤدي إلى تفاقم تحفيز جدار المعدة بواسطة طعام المعدة. السماح لأمراض الامعاء تسوء. لذلك ، لا ينصح للمجموعات المصابة بأمراض الجهاز الهضمي بعد تناول وجبة الطعام.

3 ، والأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم وفقر الدم الشديد

لأنه بعد الأكل ، من أجل مساعدة المعدة على هضم الطعام ، يقوم الجسم بتعبئة معظم الدم "للعمل" في المعدة ، وأجزاء أخرى من الجسم يكون لها أعراض إقفارية قصيرة الأمد. بعد تناول وجبة ، ستؤدي مئات الخطوات إلى تفاقم نقص تروية الدماغ. لذلك ، لا يُنصح للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم أو فقر الدم الشديد بالذهاب بعد تناول الطعام. الأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم وفقر الدم أكثر ملاءمة للتمارين الصباحية.

لإنقاص الوزن ، الأشخاص الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم ، وإذا لم يكن هناك أي خطأ في الجسم ، فمن المستحسن اتخاذ مائة خطوة بعد تناول وجبة. يمكن أن يساعد المعدة على الهضم بشكل أفضل ، ويساعد على امتصاص وهضم الطعام ، ومفيد جدا للحفاظ على الجسم.

كم من الوقت يمكنني ممارسة الرياضة بعد تناول الوجبة؟

1 ، واللياقة البدنية هي أفضل ، بعد وجبة يمكن أن يكون المشي بطيئا وأنشطة أخرى مع كمية صغيرة من النشاط ، يمكن أن تساعد على الهضم ومنع تراكم الدهون ، والتمسك إلى مائة خطوة بعد وجبة مفيدة للغاية لمنع البدانة. إذا اخترت الذهاب بسرعة ، فمن المستحسن أن تفعل ذلك بعد 1-1-5 ساعات بعد الوجبة.

2 ، من أجل تحقيق تأثير التخسيس جيدة ، يمكنك المشي حوالي 1.5 ساعة بعد تناول وجبة ، وضع يديك في أعلى رأسك واليدين مباشرة ، والمشي يوييسي القرفصاء ، البطن في الصدر. التمسك بهذا لمدة نصف ساعة لن يهضم فقط المزيد من الطاقة في الجسم ، ولكن أيضا يساعد في تشكيل جسم أكثر جمالا.

باستثناء العوامل الصحية للجسم ، فإنه من الجيد لصحة الجسم بعد وجبة الطعام. ومع ذلك ، فمن الأفضل اختيار نشاط صغير مثل المشي بعد الوجبة ، والرياضة مع كمية صغيرة من النشاط مثل الركض والركض. افعلها بعد ساعات.


حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.