البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
جعلت جامعة بكين اختراقا في التحليل الديناميكي Protoplast
Nov 21, 2018

يُذكر أنه منذ أن قامت المقالات التحريرية والمراجعين للطبيعة بإعطاء أهمية كبيرة للورقة ، تم تقديم الورقة من 11 سبتمبر من هذا العام إلى الموقع الرسمي في 12 نوفمبر. استغرق الأمر شهرين فقط لتسريع النشر. يتم نشر النموذج عبر الإنترنت.

إن نظام Ubiquitin-Proteasome (Ubiquitin-Proteasome) هو أهم مسار لتدهور البروتين في الخلايا ، والذي يحافظ على توازن تركيز البروتينات في الكائنات الحية والتدهور السريع للبروتينات التي تنظم البروتينات أو البروتينات المسببة للتلف أو التالفة. يلعب دورًا حيويًا في العمليات الخلوية المختلفة مثل دورة الخلية وتنظيم التعبير الجيني. ترتبط اضطرابات التمثيل الغذائي للبروتين الناجمة عن عطل UPS مباشرة إلى العديد من الأمراض البشرية الرئيسية.

على الرغم من أن الأعمال المذكورة أعلاه تكشف عن العمارة الأساسية والسلوك الحركي الجوهري للبروتازوم ، بسبب عدم وجود تفاعل بين البروتيزوم والركيزة ، لا توجد معرفة حول آلية العمل على المستوى الذري عن كيفية تأثير البروتوزوم على تدهور الركيزة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من استخدام المجهر الإلكتروني cryo-electron على نطاق واسع في السنوات الأخيرة لتحليل تراكيب بنية البروتين وتوافق المعادلات مع الخصائص الديناميكية ، فإن مستويات الدقة للهيكل الوسيطة وتحليل تحليل عدم التوازن غالباً ما تقتصر على 4-6 أنغستروم أو أقل. لا تزال هناك مسافة كبيرة من تحليل ديناميات مستوى الذرات الحقيقي.

الورقة ، من خلال الجمع بين المجهر الإلكتروني البارد وتقنيات التعلُم الآلي ، تحلل التركيب الذري الرفيع (2.8-3.6 أنغستروم) الذري الرفيع للامتثال السبع للحالة المتوسطة للبروتسموم البشري 26S في عملية تدهور الركيزة ، ويفضل الحلول المحلية. معدل 2.5 انجسترومس.

ووفقًا لجامعة بكين ، فإن هذه النتائج توفر بنية ذرية أولية قيّمة ومعلومات حركية قيّمة لعقود من الأبحاث حول وظيفة proteasome ، وفهم عملية تحلل البروتينات في الكائنات الحية وسلسلة من محركات ATPase المسؤولة عن نقل المواد. إن مبدأ العمل العام للجزيء له أهمية علمية بالغة الأهمية ، كما أنه يمثل بناء منصة مجهر cryo-electron لجامعة بكين. وقد وصلت إلى المستوى الدولي الرائد في كفاءة جمع البيانات وتصويرها.


مصدر من:

et.com.cn/news/2018/11/19/512113.html

حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.