البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
من المتوقع استخدام خلايا الورم المناعية لتطوير علاجات جديدة للسرطان
Nov 19, 2018

يقول الباحثون إن النهج الجديد قد يساعد الأطباء على اختيار أفضل علاج لمرضاهم ويساعد في التنبؤ بأنواع الأورام التي من المرجح أن تستجيب لعلاجات معينة. كما أنه يساعد في استخدام العلاج المناعي المستهدف ، والذي هو استخدام العلاج المناعي. دفاعات المريض الخاصة تهاجم السرطان. في السنوات الأخيرة ، أظهر العلاج المناعي إمكانات كبيرة في علاج مجموعة متنوعة من السرطانات ، ولكن كيفية التعرف بشكل فعال على المرضى الذين يمكن أن ينتجوا أفضل استجابة هو تحد كبير للأطباء.

وتعتمد الطريقة الجديدة التي طورها الباحثون على تحليل الجينات التي يمكن أن تجد بسهولة مجموعة من الخلايا المناعية في ورم قد يساعد ، عند تنشيطه بواسطة دواء معين ، على اكتشاف الخلايا السرطانية وقتلها. لا تميز العلاجات التقليدية مثل العلاج الإشعاعي بفعالية بين أنواع الخلايا المختلفة والخلايا السرطانية والخلايا السليمة. تستخدم هذه العلاجات إستراتيجية واحدة مناسبة للجميع لمهاجمة جميع الخلايا ، مع بعض الآثار الجانبية.

في هذه الدراسة ، حلل الباحثون جينات الآلاف من عينات الورم في قواعد البيانات الطبية لتحديد جينات معينة مرتبطة بالخلايا المناعية. استنادًا إلى شفرة جينية محددة ، يمكن للباحثين اكتشاف وجود الخلايا المناعية بسرعة من الأورام. حتى عندما تختلط الخلايا السرطانية الضارة بالخلايا الطبيعية ، فإنها تستطيع اكتشاف الخلايا المناعية بشكل فعال. وأخيراً ، قال الباحثون إن نتائج هذه الدراسة قد تساعد العلماء على توضيح كيفية تأثير أنواع معينة من الخلايا المناعية على نمو السرطان ، وفي المستقبل قد تساعد الأطباء على تحديد نوع مرض السرطان الذي يستجيب للعلاج المناعي بشكل أفضل.


مصدر من:



http://news.pharmnet.com.cn/news/2018/11/14/511728.html


حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.