البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
فيتامين B9 مسحوق حمض الفوليك
Jul 31, 2018

حمض الفوليك ، المعروف أيضا باسم فيتامين B9 ، هو فيتامين قابل للذوبان في الماء.


يستخدم 0.4 ملغ من حمض الفوليك لمنع عيوب الأنبوب العصبي الجنيني. تم التحقق من الأبحاث الخاصة بمشروع Slyan acid folic بحلول 250.000 حالة من التعاون الصيني-الأمريكي في الوقاية من عيوب الأنبوب العصبي. [1] ، يمكن للأمهات الحوامل تقليل الأنبوب العصبي الجنيني عن طريق تناول 0.4 ملغ من حمض الفوليك أثناء الحمل. معدل التشوه 85٪ ، وقد تم استخدام هذه النتيجة على نطاق واسع في أكثر من 50 دولة حول العالم. يستخدم 5 ملغ من حمض الفوليك لعلاج فقر الدم عند النساء. يجب أن يأخذ المستهلكون بعين الاعتبار التعليمات عند اختيار الشراء ، ويختارون وفقًا لحالات مختلفة.


تم استخراج واحد من مجمعات فيتامين ب حمض الفوليك ، أي ما يعادل حمض البتروي لغلوتاميك (PGA) وتنقيته من أوراق السبانخ بواسطة MK Mitchell (1941). حمض الفوليك. له تأثير على تعزيز نضوج الخلايا الشابة في نخاع العظام. يمكن أن يسبب نقص حمض الفوليك عند البشر فقر الدم الكبير الكريات البيض وكريات البيض ، وهو أمر مهم بشكل خاص للحوامل.


حمض الفوليك هو فيتامين (ب) قابل للذوبان في الماء ، والطلب على حمض الفوليك في النساء الحوامل هو أعلى أربع مرات من مثيله لدى الأشخاص العاديين. الحمل المبكر هو فترة رئيسية من تمايز أعضاء الجهاز الجنيني وتشكيل المشيمة. نمو الخلايا وتقسيمها قوي جدا. في هذا الوقت ، يمكن أن يسبب نقص حمض الفوليك تشوه الجنين. على سبيل المثال ، يبلغ معدل حدوث عيوب الأنبوب العصبي في الصين حوالي 3.8 ، بما في ذلك عدم وجود الدماغ ، السنسنة المشقوقة. قد يسبب أيضا الإجهاض التلقائي المبكر. في الثلث الثاني من الحمل ، في الأثلوث الثالث ، بالإضافة إلى نمو الجنين وتطوره ، زاد حجم الدم الأمومي والصدر والمشيمة من الحاجة إلى حمض الفوليك. عدم كفاية حمض الفوليك ، والنساء الحوامل عرضة لانفصال المشيمة ، ومتلازمة ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الحمل ، وفقر الدم ضخم الأرومات. الأجنة هي عرضة لتأخر النمو داخل الرحم ، الولادة المبكرة وانخفاض الوزن عند الولادة ، وسوف يؤثر النمو والنمو العقلي لمثل هذا الطفل بعد الولادة التأثيرات.


قبل التحضير للحمل ، يجب على الأمهات الحوامل الحفاظ على مزاج سعيد بالإضافة إلى الإقلاع الأساسي عن التدخين وسحب الكحول. يجب على النساء الحوامل البدء بتناول 400 ميكروغرام من حمض الفوليك يوميا قبل الحمل. وجد باحث أمريكي أن النساء اللواتي يبدأن مكملات حمض الفوليك في وقت مبكر من الحمل يمكن أن يقلل من فرصة الشفة المشقوقة في المستقبل. بالإضافة إلى الأمهات الحوامل أثناء الحمل ، من المهم جداً تناول الفيتامينات بشكل صحيح ، والفيتامينات المعقدة (الغنية بالفيتامينات A ، B6 ، B12 ، C ، حمض الفوليك) والمعادن الاصطناعية (التي تحتوي على 1000 ملغ من الكالسيوم ، 500 ملغ من المغنيسيوم). مهم جدا لمنع دماغ وعيوب أعصاب طفلك.


حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.