البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
بودولينون مسحوق

بودولينون مسحوق

Boldenone Powder المعلومات الأساسية اسم المنتج: Boldenone Powder؛ CASNO .: 846-48-0 المظهر: مسحوق أبيض الصيغة الجزيئية: C19H26O2 الوزن الجزيئي: 286.409 نقطة ذوبان: 164-166 درجة مئوية مدة التخزين: ثلاجة الحد الأدنى للطلب الكمية: 10 غرام مصطلح الدفع: TT / Westunion / مونيغرام وقت التسليم:. ..

Chat Now

Boldenone Powder المعلومات الأساسية

اسم المنتج: Boldenone مسحوق.
كاسينو: 846-48-0
مظهر: مسحوق أبيض
الصيغة الجزيئية: C19H26O2
الوزن الجزيئي: 286.409
ميلت بوينت: 164-166 درجة مئوية
مدة التخزين: ثلاجة
أقل كمية للطلب: 10 جرام
مصطلح الدفع: TT / Westunion / مونيغرام
وقت التسليم: وقت الشحن عادة في غضون 24 ساعة بعد تأكيد الدفع إذا لم يكن هناك حوادث


بولدينون مسحوق الاستخدام

Boldenone (الاسم الرمزي التنموي RU-18761) ، المعروف أيضا باسم Δ1- هرمون التستوستيرون ، هو الستيرويد الابتنائية الذكورة التي تحدث بشكل طبيعي (AAS) و 1 (2) -dehydrotestosterone analogue. بولدينون نفسها لم تدرج أبدا ؛ كدواء ، يتم استخدامه كما bolsenone undecenoate laurate.

ومثل AASs الأخرى ، فإن boldenone هو ناهض لمستقبلات الاندروجين (AR). نشاط Bronone هو أساسا الابتنائية ولها قدرة اندروجيني منخفضة. يزيد بولدينون من احتجاز النيتروجين ، وتخليق البروتين ، ويزيد الشهية ، ويحفز إطلاق الإريثروبويتين من الكلية. تم تصنيع بولدينون لجعل metandienone للحقن طويل المفعول لنقص الاندروجين. تأثير Boldenone يشبه metandienone ، مع تأثيرات أندروجينية أقل سلبية. على الرغم من مقارنته عادة بالناندرولون ، إلا أن بوردينوني يفتقر إلى تفاعلات مستقبلات البروجسترون والتأثيرات الجانبية المرتبطة بالبروجستين.

تأثير boldenone بديهية جدا. باعتباره من الستيرويد يتحمل الجسم ، فإنه من الآمن لمعظم المستخدمين زيادة النشاط الابتنائي في الجسم. قبل استخدامه كأداة لتحسين الأداء ، حققت بولدينون الطبية بعض النجاح. كان يستخدم لعلاج فقدان العضلات وهشاشة العظام ، ولكن في النهاية استبدلت بواسطة المنشطات الأخرى. أما بالنسبة لل boldenone البيطرية ، فإنه يستخدم عادة لجعله على الحصان لزيادة كتلة الجسم النحيل ، جزئيا لأنه يمكن أن يزيد من الشهية. هذا هو السبب في أن العديد من الرياضيين يستخدمون Boldenone ، ولكن استجابة الجميع ليست هي نفسها. قد تكون بولدينون أكثر فاعلية لأولئك الذين يحتاجون بشكل ملح إلى زيادة السعرات الحرارية.

كدواء لزيادة الدورة الدموية العضلية خلال فترة التضاؤل ، يمكن للبروندانون أن يؤدي إلى زيادة في كتلة الجسم النحيل ، ولكن التأثير بطيء نسبياً وسيتأخر عن الستيرويدات الأخرى. إن الأدوية مثل Deka Dole Bao Ling أو Healing Dragon أو Dianbu Dian لها تأثير بناء العضلات بشكل أفضل. ومع ذلك ، شفاء التنين و Dilibu غالبا ما تسبب مشاكل المياه خطيرة. ومع ذلك ، فقد تم الإبلاغ عن أن بعض الرياضيين لديهم تأثير قوي عندما يستخدمونه كدواء إضافي بدلا من المنشطات المستخدمة خلال دورة العضلات offseason. خاصة عندما يكون فقدان الشهية هو مشكلتك ، يمكن أن تكون بولدينون فعالة بشكل خاص. لذلك ، في الواقع ، دور المنشطات ليس فقط لزيادة أبعاد العضلات.

خاصية معروفة أخرى للعلامة التجارية هي أنها يمكن أن تعزز القوة. بالمقارنة مع زيادة البعد خلال موسم الركود لزيادة القوة ، قد يكون أكثر فعالية عندما يتم استخدامه لتعزيز أداء الرياضيين. ومع ذلك ، فإن العيب هو أنه تم اكتشافه لفترة طويلة من الزمن بعد الحقن ، وأحيانا قد يستغرق الأمر ما يصل إلى خمسة أشهر. هذا يصبح عقبة أمام الرياضيين لاستخدامها. ولكن ليس هناك شك في أن Baodanke لها تأثيرات ممتازة على نمو الطاقة وتحسين الأبعاد ، كما سيتم تحسين قدرة المستخدم على التعافي.

يمكن أن يستخدم بولدينون كدواء الستيرويد يقلل من الدهون. في الواقع ، هذه هي الطريقة الأكثر فعالية في الاستخدام. هذا الستيرويد الابتنائي له تأثير ممتاز على الاحتفاظ العضلات. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم الستيرويد أم لا ، يجب عليك التأكد من أن السعرات الحرارية التي يتم حرقها أكبر من السعرات الحرارية التي تستهلكها خلال فترة فقدان الدهون. لسوء الحظ ، من المرجح أن تؤدي حالة عجز السعرات الحرارية هذه إلى هدر العضلات. النظام الغذائي المعقول يمكن أن يحمي عضلاتك ، لكنه يفعل الكثير فقط. بدون المنشطات ، بالتأكيد سوف تستهلك عضلاتك خلال فترة فقدان الدهون. يمكن للبولدينون أن يبقي العضلات إلى أقصى حد ، ويمكنه أيضًا ضبط حالة الجسم جيدًا. ومع ذلك ، في دورة فقدان الدهون لمعظم كمال الاجسام الرياضيين ، يتم استخدامه عادة كدواء في مرحلة مبكرة. عادة ، عندما تقدم الدورة إلى النصف الأخير من الوقت ، لتجنب الآثار الجانبية للإستروجين ، سيتم إيقاف استخدام بودينون. على الرغم من أن الآثار الجانبية لهرمون الأستروجين ليست قوية ، إلا أنها آمنة بشكل عام في هذه المرحلة لتجنب أي أدوية قد يكون لها آثار جانبية في هذا المجال.


بولدينون مسحوق الجرعة

الاستخدام القياسي لبولدان هو ما يقرب من 200-400mg في الأسبوع. أظهر معظم المستخدمين الذكور تحملاً جيدًا للجرعات الأسبوعية 400 ميلي غرام ، وهو الحد الأدنى للجرعة التي يستخدمونها عادةً لاستخدام بولدينون. ومع ذلك ، كلما زادت الجرعة ، كلما زاد خطر الآثار الجانبية. يقسم العديد من الأشخاص الجرعة الأسبوعية إلى 2-3 حقن مع آثار جانبية أقل. تشير بعض التقارير إلى أنه بسبب عمر النصف الطويل من Boldan ، فإن الحقن الأكثر تكرارًا سيجعل من السهل التحكم في الآثار الجانبية.

بالإضافة إلى الجرعة ، فإن فترة استخدام العلامة التجارية لا تقل عن ثمانية أسابيع. هذا أمر شائع في دورات الحد من الدهون ، حيث يستخدم العديد من المستخدمين boldanone البالغ من العمر 8 أسابيع في دورة تقليل الدهون ، ومن ثم استخدام الأدوية الأخرى غير arylated للإيقاف لاحقة. خلال دورة زيادة العضلات ، لا تزال ثمانية أسابيع هي أقل دورة استخدام ، ولكن اثني عشر أسبوعًا أثبتت أنها أكثر فعالية. بغض النظر عن كيفية استخدامها ، فإن تعددية استخدام البرندانين وتوافقه مع الستيرويدات الأخرى قوية.


Boldenone مسحوق تحذير

يتحمل معظم الرجال المستخدمين بولدينون بشكل جيد ، ويتم تحمل كثير من المستخدمين الإناث عند استخدام جرعات أصغر. من المرجح أن يتسبب بولدينون في حدوث آثار جانبية ، ولكنه يقع تحت سيطرة معظم البالغين. من أجل فهم أفضل للآثار الجانبية لل Ketone Baodan وكيفية السيطرة عليها ، أدخلنا الفئات التالية.

a.Estrogen

Boldenone لا تنتج عطرة شديدة جدا ، ولكن هذا التأثير لا يزال بسبب الدور الجوهري للأنزيمات العطرية.

مستويات مفرطة من الاستروجين يمكن أن يسبب طفح فرسي ، والمياه ، وارتفاع ضغط الدم (إذا كان الماء شديدًا). ومع ذلك ، فإن درجة arylation منخفضة للعلامة التجارية من Bordetone ، لذلك يمكن السيطرة على الآثار الجانبية لمعظم المستخدمين من الذكور. ضع في اعتبارك أنه عند استخدام جرعة أعلى ، يجب أيضًا زيادة درجة الانتباه إلى الآثار الجانبية.

من أجل السيطرة على الآثار الجانبية لل boldanone ، والأدوية المضادة للجنين ضرورية. على الرغم من أن كل الناس لا يحتاجون إليها ، إلا أنهم ما زالوا مستعدين.

الأدوية المضادة للاستروجين تشمل اثنين ، واحد هو مستقبل انتقائي مستقبلات هرمون الاستروجين ، مثل تاموكسيفين (تاموكسيفين) ؛ والآخر هو مثبط anilllation مثل Retinoic (anastrozole) aromatizer ثبت أنه الأكثر فاعلية ، فإنه يمكن أن تستمر عملية aromatization والحفاظ على هرمون الاستروجين في الدم عند مستوى منخفض. لسوء الحظ ، هذا الدواء يسبب انخفاض مستويات الكوليسترول في الجسم. إذا كنت لا تزال تستخدم الهيدروكربونات العطرية الأخرى ، فإن التأثير سيكون أسوأ. على الرغم من أنها ليست فعالة كما هو الحال مع مبدلات الإستروجين الانتقائية ، إلا أنها تكفي لمعظم المستخدمين الذكور. على الرغم من أنه لا يثبط مباشرة إنفطر ، فإنه يمكن أن يرتبط بمستقبلات هرمون الاستروجين بحيث لا يمكن الجمع بين الاستروجين نفسه. وثانيا ، يمكن أن تزيد مستويات الكوليسترول لأنه يمكن أن تزيد من الأيض الاستروجين في الكبد. يجب أن تكون انتقائية محاليل الإستروجين خيارك الأول إذا كان يمكن أن تعمل بشكل جيد على جسمك.

هرمونات الذكورة

الآثار الجانبية للهرمونات الذكرية التي تسببها boldenone تشمل حب الشباب ، وفقدان الشعر ، والصلع لدى الرجال ، والنمو في شعر الجسم. ومع ذلك ، فإن الروابط المزدوجة بين ذرات الكربون في البنية رقم 2 تقلل إلى حد كبير من الآثار الجانبية للهرمونات الذكرية للـ Boldan ketone. لا تزال الآثار الجانبية ممكنة ، لكنها تعتمد إلى حد كبير على جينات كل فرد ، ولكن معظمها آمن تمامًا.

للتعامل مع هذا النوع من الآثار الجانبية ، علينا أن نفهم أن ذلك يرجع إلى تقويض 5-ألفا اختزالاز أن الستيرويدات بلعها في الجسم. هذا التمثيل الغذائي سيحلل البرندانين إلى ديوكسترون ، وهو أقوى بكثير. ومع ذلك ، فقد ثبت أن النشاط الاستقلابي لهرمون التستوستيرون dioxo يكون صغيرا جدا في البشر. سوف تجد أنه لا يتأثر بخمسة-ألفا اختزال ، وخاصة عندما تستخدم أدوية مثل فيناسترايد للسيطرة على انخفاض ديوكسترون.

بسبب خصائص هرمون الذكورة للعلامة التجارية ، قد تتسبب الإناث في أعراض تماثل الإناث. وهذا يشمل نمو شعر الجسم ، وتكثيف الحبال الصوتية ، وزيادة البظر. ولكن في الواقع ، بسبب حقيقة أن خصائص هرمون الذكورة من الكيمون باودين ليست قوية ، قد لا يكون لدى العديد من النساء هذه الأعراض. ومع ذلك ، بسبب طول مدة عمل العلامة التجارية ، قد يكون من الصعب التحكم في ضغط الدم ، لذلك قد تكون أنواع الستيرويدات الأخرى خيارًا أفضل. حساسية الجميع ليست هي نفسها. وبمجرد أن تبدأ النساء في الظهور كمنثى ذكر ، يجب أن يتوقفن عن استخدامه حتى تختفي الأعراض. خلاف ذلك ، قد يكون الضرر الناجم لا رجعة فيه.

c.Cardiovascular

مقارنة مع أنواع أخرى من المنشطات (وخاصة شفوي) ، لديها آثار جانبية أقل من ذلك بكثير. ومع ذلك ، فمن الصحيح أن معدل تخليق الكولسترول في الكولسترول هو حقا سلبية ، وخاصة في تثبيط إفراز الكولسترول HDL. ومع ذلك ، هذه ليست ميزة متطرفة للغاية وينبغي أن يكون معظم المستخدمين البالغين الأصحاء قادرين على السيطرة عليها بشكل صحيح. بالطبع ، سيؤدي استخدامك لمبدلات الإستروجين الانتقائية في الدورة الدموية إلى زيادة مستويات الدهون في الدم ، الأمر الذي يتطلب اهتماما خاصا عند تنظيم مستويات الكوليسترول في الجسم.

عند استخدام bolbinone وأية منشطات أخرى ، يجب على المستخدمين الانتباه عن كثب لمستويات الكوليسترول في الجسم والتأكد من صحة المؤشرات قبل البدء في الاستخدام. من المهم للغاية بالنسبة لمستخدمي Baodan الحفاظ على عادة تناول الكولسترول الصحي. تأكد من أنك تتلقى كميات كافية من الكوليسترول وأحماض أوميغا الدهنية. في الوقت نفسه ضمان ممارسة الهوائية الكافية.

d.Testosterone

مثل كل المنشطات ، فإنه يمنع أيضا إفراز هرمون التستوستيرون في الجسم. في المقابل ، فإن بولتون ليس الستيرويد الأكثر فعالية ، ولكنه يسبب انخفاضًا كبيرًا في مستويات هرمون التستوستيرون في الدم. لذلك ، يجب على معظم المستخدمين الذكور استخدام التستوستيرون الخارجي في نفس الوقت عند استخدام boidenone. لا يهم ما يستخدم عقار التستوستيرون. من المهم أن تحتاجها لضمان مستويات هرمون التستوستيرون الكلية في الجسم. مستويات منخفضة جدا من هرمون التستوستيرون يمكن أن يسبب سلسلة من المشاكل التي لها تأثير كبير في نهاية المطاف على صحة المستخدم. بالطبع إذا كان هرمون التستوستيرون هو الستيرويد الأساسي في الدورة الدموية ، فلا تقلق بشأنه. ومع ذلك ، إذا لم يكن كذلك ، يجب عليك التأكد من استخدام الجرعة الدنيا من هرمون التستوستيرون لعلاج بديل ، اعتمادا على اختيارك لهرمون التستوستيرون.

بعد أن انتهى استخدام البروتونايون و تركت هرمونات الستيرويد الخارجية الأخرى في جسمك ، فإن إفراز هرمون التستوستيرون الخاص بالجسم سوف يتعافى تدريجيا. ومع ذلك ، لا تزال عملية الاسترداد بعد دورة ضرورية. ستتيح عملية الاسترداد هذه لمستويات التستوستيرون التعافي بسرعة أكبر ، على الرغم من أنها لن تعود إلى مستواك الأصلي ، ولكنها لا تزال ضرورية. الانتعاش الجيد بعد الدورة سيضمن أن مستويات التستوستيرون ستستمر في العمل بشكل صحيح قبل العودة إلى الوضع الطبيعي. هذا سوف يسرع أيضا إفراز هرمون التستوستيرون ، ولكن عموما سوف يستغرق بضعة أشهر. من النقاط المهمة في عملية الاستعادة أن عملية الاستعادة الطبيعية تقوم على فرضية مفادها أن مستوى التستوستيرون في الجسم ليس منخفضًا للغاية وأن محور الغدة الدرقية في الجسم لا يتلف بشكل خطير. يجب على المستخدم استئناف الدورة الدموية بعد أسبوعين من حقن الستيرويد الأخير لضمان اكتمال الدورة مع حقن boldanone. بالنسبة لكثير من الناس ، فإن استخدام الجونادوتروبين المشيمي البشري لمدة عشرة أيام بعد آخر حقن من المنشطات هو الخيار الأفضل ، ويستخدم أيضًا في علاجات الدم اللاحقة. في الوقت نفسه ، سيختار العديد من الناس استخدام boldenone في بداية الدورة بأكملها ، واستخدام المنشطات الأخرى مع مجموعات استر الصغيرة في نهاية الدورة ، مما سيؤدي إلى تسريع عملية الاستعادة بعد الدورة.


كيفية الحصول على بودولنون مسحوق السليم من irawpowder.com؟

1 الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني ، واتس اب أو سكايب مباشرة
2 توفير كمية محددة والعنوان
3 دفع بعد تأكيد الجودة ، مصطلح الشحن والسعر مع مركز الخدمة لدينا
4 تلقي إشعار من شفرة التتبع وغيرها من معلومات الشحن


Hot Tags: مسحوق بولدينون ، الموردين ، المصنعين ، مصنع ، مخصصة ، السائبة ، شراء ، رخيصة ، السعر ، في المخزون ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.