البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
مسحوق استريول

مسحوق استريول

Estriol Powder المعلومات الأساسية اسم المنتج: Estriol Powder؛ إستريول. E3 CASNO .: 50-27-1 المظهر: مسحوق أبيض الصيغة الجزيئية: C18H24O2 الوزن الجزيئي: 288.381 Melt Point: 280-282 ° C (lit.) مدة التخزين: ثلاجة الحد الأدنى للطلب الكمية: 10 غرام مصطلح الدفع: TT / Westunion / موني جرام ...

Chat Now

Estriol Powder المعلومات الأساسية

اسم المستحضر: Estriol Powder؛ إستريول. E3
CASNO .: 50-27-1
مظهر: مسحوق أبيض
الصيغة الجزيئية: C18H24O2
الوزن الجزيئي: 288.381
ميلت بوينت: 280-282 درجة مئوية (مضاءة)
مدة التخزين: ثلاجة
أقل كمية للطلب: 10 جرام
مصطلح الدفع: TT / Westunion / مونيغرام
وقت التسليم: وقت الشحن عادة في غضون 24 ساعة بعد تأكيد الدفع إذا لم يكن هناك حوادث

Estriol (oestriol ، E3) هو واحد من الاستروجينات البشرية الرئيسية الثلاثة. الأيضات من استراديول وإسترون. في estrone و estradiol و estriol ، فإن نشاط estriol هو الأضعف. وهو موجود في البول وهو أعلى في البول أثناء الحمل. لم تكن مستويات الاستريول المصل لدى النساء والرجال بعد سن اليأس مختلفة بشكل كبير بين النساء غير الحوامل.


استخدام مسحوق Estriol

(1) رصد E3 في المرضى الحوامل المصابين بالسكري يمكن أن يساعد في فهم وظيفة المشيمة وتطور الجنين. قد يكون عدد حالات الإصابة بمرض السكروس في حالات الحمل السكرية أعلى بعشر مرات تقريبًا من حالات غير المصابين بالسكري ، وقد تزيد نسبة الإفراز E3 في إفراز المشيمة ، أو قد يزداد المصل أو 24 ساعة من البول E3 ، وقد يكون معدل حدوث الإملاص في النساء الحوامل المصابات بداء السكري أعلى بكثير من هذا في النساء الحوامل غير المدخنين. لذلك ، يمكن تغيير مستوى مراقبة E3 في بيلة دموية. يساعد على تحديد فترة التسليم الأمثل للنساء الحوامل المصابات بداء السكري. زادت تدريجيا تركيزات E3 تدريجيا خلال الأشهر الثلاثة الثانية من الحمل في أولئك الذين لديهم نمو الجنين الطبيعي وبلغت ذروتها في 41-42 أسابيع. يُنظر عمومًا إلى أن المصل E3 ينبغي أن يكون أكبر من 31 نانومول / لتر في الحمل الكامل الأجل ، ووفيات الجنين في داخل الرحم <6.9 nmol="" l="" ،=""> 6.9 nmol / L ، و <13.9 nmol="" l="" في="" أزمة=""> 24h البول <10mg ،="" اقترح="" أيضا="" ضعف="" الجنين="">

(2) متلازمة ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الحمل في غياب الاضطراب الجنيني ، يمكن الحفاظ على E3 المبكر بسبب زيادة تدفق الدم في الرحم المشيمي. بسبب زيادة نشاط نظام الرينين-أنجيوتنسين-الألدوستيرون في ارتفاع ضغط الدم الحاد الناجم عن الحمل الحاد ، ينجم عن نقص التروية المشيمي ويمكن أن ينقص المصل E3 بشكل ملحوظ.

(3) ترتفع مستويات E3 في الأجنة المتعددة والأجنة زيادة الوزن. انخفض الحمل لفترات طويلة ، الجنين تأخر النمو داخل الرحم ، قصور الغدة الكظرية الجنين ، ولادة جنين ميت ومصل الآخر E3.

- ضمور في الجهاز البولي التناسلي الناجم عن نقص هرمون الاستروجين ، أي
* علاج الأعراض المهبلية مثل الجفاف وعسر الجماع والحكة.
* منع الالتهابات المتكررة المهبلية والإحليلية ؛
* أعراض التبول (مثل تكرار البول وعسر البول) وسلس البول البسيط.
- النساء بعد سن اليأس وبعد العملية الجراحية النساء بعد سن اليأس.
- يشتبه أقراص ضمور الرحم للمساعدة التشخيص.


Estriol مسحوق الجرعة

يحدث ضمور الجزء السفلي من المسالك البولية مرة واحدة في اليوم خلال الأسبوع الأول ثم ينخفض تدريجياً إلى مستوى الصيانة وفقاً للإعفاءات العرضية (على سبيل المثال ، مرتين في الأسبوع). بالنسبة لسلس البول ، قد تحتاج بعض النساء إلى صيانة أعلى.
النساء بعد سن اليأس وبعد الجراحة بعد سن اليأس: مرة واحدة في اليوم لمدة أسبوعين قبل الجراحة ومرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين بعد الجراحة.
يشكو مسعور عنق الرحم مساعدتك تشخيص: مرة كل يومين خلال اختبار مسحة المقبل.
يتم تسليم كريم Estriol إلى المهبل من خلال قضيب قبل النوم في الليل. في كل مرة (على قضيب مع مقياس الاتهام) ، تم استخدام 0.5 غرام من كريم Ovitrine ، تحتوي على 0.5 ملغ من estriol.
استخدام المريض
1. استخدم هذا كريم المهبل قبل الذهاب إلى الفراش في الليل.
2. قم بفك غطاء أنبوب الكريمة ، وادفع الفوهة إلى أعلى ، واستخدم جسمًا مدببًا لفتح فوهة.
3. برغي فتحات قضيب على فوهة كريم.
.4 اﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ أﻧﺒﻮب اﻟﻜﺮﻳﻢ واﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ اﻷﻧﺒﻮب ﻓﻲ أداة اﻟﺘﺜﺒﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﻮﻗﻒ اﻟﻤﺮوﺣﺔ ﻋﻦ ﺟﻬﺎز اﻟﺘﻄﺒﻴﻖ.
5. قم بفك فتحة القضيب من صنبور الكريما وتغطية صنبور الكريم بغطاء.
6. الشخص الذي يتلقى الدواء هو الاستلقاء ، وإدخال نهاية القضيب في القاعدة المهبلية ، ودفع المروحة ببطء لدفع المخدرات إلى المهبل.

بعد الاستخدام ، اسحب المروحة من أنبوب القضيب واغسل كلا الجزئين بالماء الدافئ والصابون. لا تستخدم المنظفات. ثم شطف بالماء النظيف.
لا تضع قضيب في الماء الساخن أو الماء المغلي.

إذا نسيت تناول الدواء ، إذا لم يكن في يوم الدواء التالي ، فيجب أن تملأه فورًا. على العكس ، يجب عليك تخطي الدواء الذي نسيته ومواصلة استخدامه كالمعتاد. لا تستخدم الدواء مرتين في نفس اليوم.


تحذير مسحوق استريول

لعلاج أعراض ما بعد سن اليأس ، لا يمكن بدء العلاج بالهرمونات البديلة (HRT) إلا عندما تؤثر هذه الأعراض على نوعية الحياة. لكل مريض يخضع للعلاج ، يجب إجراء تقييم منفعة للمخاطر بعناية مرة واحدة في السنة على الأقل. فقط عندما تكون الفائدة أكبر من الخطر ، يمكن أن يستمر العلاج بالهرمونات البديلة.


آثار مسحوق Estriol الجانبية

ووفقًا لبيانات مراقبة الأدب والسلامة ، هناك تقارير عن ردود فعل سلبية عادة ما تكون عابرة ولكنها قد تشير أيضًا إلى أن الجرعة مرتفعة جدًا. وردود الفعل السلبية الأخرى المرتبطة الاستروجين والعلاج البروجسترون. بسبب عدم وجود معلومات مماثلة ، ليس من الواضح ما إذا كانت Ou Weiting تختلف عن غيرها من الأدوية المماثلة في هذا الصدد.

الأورام الحميدة والخبيثة المعتمدة على هرمون الاستروجين ، مثل سرطان بطانة الرحم وسرطان الثدي. الجلطات الدموية الوريدية (أي الخثار الوريدي السفلي أو الحوضي الوريدي العميق والانسداد الرئوي) هي أكثر شيوعًا في غير المستخدمين من غير المستخدمين. بسبب عدم وجود معلومات ذات صلة ، ليس من الواضح ما إذا كانت Ou Weiting تختلف عن غيرها من العقاقير المماثلة في هذا الصدد. احتشاء عضلة القلب والسكتة الدماغية ، مرض المرارة ، شذوذات الجلد والأنسجة تحت الجلد: الكلف ، حمامي عديدة الأشكال ، حمامي عقدية ، وفرفرية الأوعية الدموية ، والخرف المشبوه ، وسرطان الثدي. وفقا لبيانات من عدد كبير من الدراسات الوبائية والمحاكمة العشوائية التي تسيطر عليها وهمي ، مبادرة صحة المرأة (WHI) ، يزداد الخطر العام لسرطان الثدي مع مدة العلاج في مستخدمي HRT الحالي أو الحديث. .

بالنسبة للإستروجين النقي HRT ، تقديرات الخطر النسبي (RR) من إعادة تحليل البيانات من 51 دراسة وبائية (منها أكثر من 80 ٪ من HRT هي HRT الاستروجين النقي) و من الدراسات الوبائية لملايين النساء (تقديرات RR ل MWS متشابهة ، 1.35 (95٪ CI 1.21 حتى 1.49) و 1.30 (95٪ CI 1.21 حتى 1.40) .فيما يتعلق بالاستروجين والبروجسترون مع HRT ، ذكرت بعض الدراسات الوبائية أن الخطر الكلي لسرطان الثدي أعلى من خطر HRT البسيط. يشير تقرير MWS إلى أنه بالمقارنة مع النساء اللواتي لم يستخدمن HRT ، فإن مستخدمي أنواع مختلفة من الاستروجين والبروجسترون مع HRT لديهم مخاطر أعلى لسرطان الثدي (RR = 2.00 ، CI 95٪: 1.88 - 2.12) من أولئك الذين يستخدمون الاستروجين وحده (RR = 1.30 ، 95٪ CI: 1.21 إلى 1.40) أو Tibolone (RR = 1.45 ، CI 95٪: 1.25 حتى 1.68). ذكرت دراسة WHI أن تقدير الخطر النسبي لجميع المستخدمين الذين تلقوا الاستروجين والبروجستيرون مجتمعة مع HRT (CEE + MPA) بعد 5.6 سنة كان 1.24 (95٪ CI 1.01 إلى 1.5 4) مقارنة مع الدواء الوهمي. قيم المخاطر المطلقة المحسوبة في اختبارات MWS و WHI موضحة أدناه:
من متوسط الإصابة المعروفة بسرطان الثدي في البلدان المتقدمة ، تقدر وزارة الصحة والخدمات الطبية ما يلي:

بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون العلاج التعويضي بالهرمونات ، فمن المتوقع أن تكون نسبة النساء اللواتي تم تشخيصهن بسرطان الثدي بين سن 50 و 64 سنة هي 32/1000. من بين الـ 1000 مستخدم الحالي أو الحالي ، من المتوقع أن يزيد عدد النساء اللواتي تم تشخيص إصابتهن بسرطان الثدي بين عمر 50 و 64 عامًا: بالنسبة إلى العلاج ببدائل الاستروجين فقط: يزيد استخدام 5 سنوات بنسبة صفر إلى 3 حالات ( التقدير الأمثل) هو 1.5 حالة) ؛ يتم استخدام 3 إلى 7 حالات لمدة 10 سنوات (أفضل تقدير هو 5 حالات). الاستروجين والبروجسترون جنبا إلى جنب مع المستخدمين HRT: 5 إلى 7 سنوات من الاستخدام (تقدير مثالي من 6 حالات) ؛ استخدام 10 سنوات من زيادة 18 إلى 20 حالة (تقدير مثالي لـ 19 حالة). متابعة النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 50-79 سنة بعد 5.6 سنوات ، قدرت تجربة منظمة الصحة العالمية أنه سيكون هناك زيادة في 8 حالات من سرطان الثدي الغازية بسبب استخدام هرمون الاستروجين والبروجستيرون مع HRT (CEE + MPA) لكل 10000 امرأة سنوات.

استنادا إلى حساب بيانات الاختبار ، يقدر أن: في المجموعة الثانية ، من بين كل 1000 امرأة ، سيكون هناك 16 حالة من حالات سرطان الثدي الغازية في غضون 5 سنوات. لكل 1000 امرأة تستخدم الإستروجين والبروجستيرون مع HRT (CEE + MPA) ، فإن عدد الحالات التي يجب زيادتها سيكون: من 0 إلى 9 حالات لمدة 5 سنوات (تقدير مثالي لـ 4 حالات). وبغض النظر عن العمر الذي بدأ فيه استخدام العلاج التعويضي بالهرمونات (بين 45 و 65 سنة من العمر) ، فإن النساء اللائي يستخدمن العلاج التعويضي بالهرمونات لهن زيادات مماثلة في عدد حالات سرطان الثدي.


كيفية الحصول على مسحوق Estriol السليم من irawpowder.com؟

1 الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني ، واتس اب أو سكايب مباشرة
2 توفير كمية محددة والعنوان
3 دفع بعد تأكيد الجودة ، مصطلح الشحن والسعر مع مركز الخدمة لدينا
4 تلقي إشعار من شفرة التتبع وغيرها من معلومات الشحن


Hot Tags: مسحوق estriol والموردين والمصنعين والمصنع ، ومخصصة ، بالجملة ، وشراء ورخيصة ، والسعر ، في الأوراق المالية ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.