البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
مسحوق البروجسترون

مسحوق البروجسترون

Progesterone Powder معلومات أساسية اسم المنتج: Progesterone Powder ، Luteol ; lutren ; Luteum ; Lutein ; CIDR ; Progesternum ; Progestin ; Utrogestan CASNO .: 57-83-0 المظهر: مسحوق أبيض الصيغة الجزيئية: C21H30O2 الوزن الجزيئي: 314.462 Melt Point: 128- 132 درجة مئوية (مضاءة). تخزين مصطلح: مخزن في مكان بارد ، ...

الدردشة الآن

Progesterone Powder معلومات أساسية

اسم المنتج: مسحوق بروجسترون ، لوتول ، لوترين ; لوتوم ; لوتين ; CIDR ، بروجستيرنوم ; بروجستين ; أوتروجستون
كاسينو: 57-83-0
مظهر: مسحوق أبيض
الصيغة الجزيئية: C21H30O2
الوزن الجزيئي: 314.462
تذوب نقطة: 128-132 درجة مئوية (مضاءة)
مدة التخزين: يخزن في مكان بارد وجاف. تخزين في حاوية مغلقة
أقل كمية للطلب: 10 جرام
مصطلح الدفع: TT / Westunion / مونيغرام
وقت التسليم: وقت الشحن عادة في غضون 24 ساعة بعد تأكيد الدفع إذا لم يكن هناك حوادث

البروجسترون ، هو البروجسترون الرئيسي الذي يفرزه المبيض وله نشاط بيولوجي. قبل الإباضة ، كمية البروجسترون التي يتم إنتاجها يومياً هي 2 إلى 3 ملغ ، بشكل رئيسي من المبيضين.


بعد الإباضة ، ترتفع إلى 20 إلى 30 ملغ في اليوم ، ويفرز معظمها بواسطة الجسم الأصفر في المبيضين. يمكن أن يحمي البروجسترون بطانة الرحم للمرأة. خلال فترة الحمل ، يمكن أن يوفر هرمون البروجسترون الدعم والحماية للنمو المبكر للجنين ونموه ، ويمكن أن يلعب تأثير مهدئ معين على الرحم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن فصل العلاقة بين هرمون البروجسترون والإستروجين ، وكلاهما من الهرمونات الأنثوية. دور الاستروجين هو أساسا لتعزيز تطوير الخصائص الجنسية الثانية للمرأة ، في حين يستند هرمون البروجسترون على دور هرمون الاستروجين ، وتعزيز مزيد من تطوير الخصائص الجنسية الثانوية ، وهناك تضافر بين الاثنين.


استخدام مسحوق البروجسترون

1. اختبار البروجسترون.
2. باوتاي.
3. نزيف الرحم مختلة بسبب قصور الإباضة أو قمل.
4. انقطاع الطمث.
5. عسر الطمث.
6. المزيد من الشهور.
7. لاضطرابات الدورة الشهرية (مثل انقطاع الطمث ونزيف الرحم الوظيفي) ، قصور الجسم الأصفر ، التهديد بالإجهاض والإجهاض المعتاد ، علاج متلازمة ما قبل الحيض.
8. كدواء الافراج عن هرمون المخدرات في اللولب.


جرعة مسحوق بروجستيرون

1. (1) الإجهاض المهدّد: بشكل عام 20 ملغ في اليوم ، حتى يتوقف الألم والنزيف ، إلى 10 ملغ في اليوم. (2) أولئك الذين لديهم تاريخ من الإجهاض المعتاد: من بداية الحمل ، في كل مرة من 5 إلى 10 ملغ ، 2 إلى 3 مرات في الأسبوع ، تم استخدامه حتى الشهر الرابع من الحمل. (3) نزيف الرحم مختلة: الدواء في النصف الثاني من الدورة الشهرية ، يوميا 10mg ، مرة واحدة كل 5 إلى 10 أيام ، مثل تقلصات الدورة الشهرية أثناء العلاج يجب وقفها على الفور. (4) انقطاع الطمث: يجب أن المرضى الذين يعانون من انقطاع الطمث أولا اختبار البروجسترون: إدارة يومية من 10mg ، ما مجموعه 5 أيام ، لوحظ بعد انقطاع الطمث مع أو بدون الحيض. إذا كان فعالاً ، يمكن إعطاؤه 10 ميلي غرام يومياً لمدة 8 إلى 10 أيام قبل فترة الحيض المتوقعة ، لمدة 6 إلى 8 أيام. (5) متلازمة الشد Premenstrual: يتم حقن 10-20 ملغ من حقن البروجسترون لمدة 12 يوما قبل الحيض المتوقع لمدة 10 أيام متتالية. مع حقن زيت البروجسترون ، 50 ملغ يوميا للجزء الأول من الولادة ، و 100 ملغ يوميا للمرضى ، من أول 12 يوما من الحيض حتى الحيض.

2. الإدارة المهبلية: نفس الإدارة الفموية.

3. إدارة المستقيم: علاج متلازمة ما قبل الطمث: إعطاء المستقيم مع تحاميل البروجسترون ، جرعة من 200 ~ 800 مغ ، من أول 12 يومًا قبل الحيض حتى الحيض.

4. اختبار البروجستيرون: الحقن العضلي من 20 ملغ ، مرة واحدة يوميا ، لمدة 3 إلى 5 أيام ، يمكن استخدامها ل (1) فهم أسباب انقطاع الطمث: الانسحاب المخدرات النزف بعد 3 إلى 7 أيام إيجابي ، مشيرا إلى أن بطانة الرحم لديه تحت تأثير مستوى معين من الاستروجين ، يتفاعل البروجسترون ويتقشر ؛ بعد 7 أيام من الانسحاب ، لا يوجد نزيف الانسحاب سلبي ، مشيرا إلى أن مستوى هرمون الاستروجين في الجسم منخفض ، لذلك لا يستجيب لهرمون البروجسترون. (2) للفحص الإضافي للحمل المبكر: بالنسبة للنساء المشتبه في حملهن مبكرا ، يمكن أن يستبعد سحب الدواء من 3 إلى 7 أيام من الحمل ؛ هناك احتمال كبير للحمل المبكر إذا لم يكن هناك انسحاب من النزيف بعد 7 أيام من الانسحاب.

5. البارابين: المرضى الذين يعانون من الإجهاض المهدّد والذين لديهم قصور في الجسم أو مستويات منخفضة من ديول الحمل البولية يمكن حقنها عن طريق الحقن العضلي مع 10 ملغ مرة واحدة يوميًا لمدة تصل إلى 3 أشهر بعد الحمل. يجب تقليله تدريجيًا عند التوقف. يمكن تطبيق progesterone proveylaxis مقدمًا بسبب الإجهاض المعتاد الناجم عن قصور الأصفري.

6. نزيف الرحم غير المنتظم بسبب الإباضة أو عدم كفاية وظيفة الجسم: الحقن العضلي من 10 ملغ ، مرة واحدة يوميا ، بدءا من اليوم 20 من الدورة ، والتطبيق المستمر من 5 إلى 7 أيام.

7. انقطاع الطمث: الحقن العضلي من 10mg مرة واحدة يوميا لمدة 5 أيام. في اليوم الخامس من نزيف سحب الدواء ، تم إعطاء داي ميتيلبوستيرول 1 ملغ عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم لمدة 20 يومًا. في اليوم السادس عشر بعد تناول الدواء ، تم حقن 10 ملغ من البروجسترون يومياً. تم استخدام الدواءين في نفس الوقت. يمكن استخدامها بشكل مستمر لمدة 2 إلى 3 دورات.

8. عسر الطمث: الحقن العضلي من 10 ملغ لمدة 6 إلى 8 أيام قبل الحيض ، لمدة 4 إلى 6 أيام ، يمكن استخدامها بشكل مستمر لمدة 2 إلى 3 أشهر.

9. بعد غزارة الطمث: الحقن العضلي من 10 ~ 20mg ، 1 مرة في اليوم ، 5 ~ 7 أيام لدورة علاج ، يمكن أن تتكرر 3 ~ 4 دورات ، كل فترة العلاج من 15 إلى 20 يوما.


تحذير من مسحوق البروجسترون

1. أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم.
2. الكبد والكلى وظيفة الضرر.
3. مرض السكري.
4. الربو.
5. الصرع.
6. الصداع النصفي.
7. نزيف مهبلي دون تشخيص.
8. تاريخ الجلطة (باستثناء علاج السرطان المتقدم).
9. مرض المرارة.


آثار مسحوق بروجستيرون الجانبية

1. (1) رد فعل الجهاز الهضمي ، التهاب الزائدة الدودية. (2) حب الشباب. (3) احتباس السوائل وذمة ؛ (4) زيادة الوزن. (5) التهاب الجلد التحسسي. (6) الاكتئاب العقلي. (7) ألم الثدي. (8) تغير الرغبة الجنسية للإناث ؛ (9) اضطرابات الدورة الشهرية ، وعدم انتظام النزيف أو انقطاع الطمث ؛ (10) يمكن أن يسبب التطبيق على المدى الطويل ضمور بطانة الرحم ، وانخفاض الحيض ، وعرضة لالتهابات الفطريات المهبلية.

2. ردود الفعل السلبية غير المألوفة تشمل: الصداع. الصدر والأرداف والساقين ، وخاصة في عضلة الساق ؛ ضعف وخدر أو ألم في الذراعين والقدمين. ضيق التنفس المفاجئ أو غير المبررة ، ونطق اللغة المفاجئ ، والتغيرات المفاجئة في الرؤية ، واستعادة الرؤية ، والعمى ، وما إلى ذلك.

3. يمكن أن يسبب التطبيق على المدى الطويل وظائف الكبد غير طبيعية ، وزيادة حالات مرض نقص تروية القلب. ضمور بطانة الرحم ، وانخفاض الحيض ، وعرضة لالتهابات الفطريات المهبلية.

4. إن استخدام البروجسترون ، الذي قد يكون له نشاط كبير لبعض الاندروجينات في فترة مبكرة من الحمل ، قد يؤدي إلى نشوء ذكور الإناث. وينظر إلى حدوث تشوهات الجهاز التناسلي في النسل أكثر شيوعا كما hypospadias.


كيفية الحصول على السليم Progesterone مسحوق من irawpowder.com؟

1 الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني ، واتس اب أو سكايب مباشرة
2 توفير كمية محددة والعنوان
3 دفع بعد تأكيد الجودة ، مصطلح الشحن والسعر مع مركز الخدمة لدينا
4 تلقي إشعار من شفرة التتبع وغيرها من معلومات الشحن


Hot Tags: مسحوق بروجسترون والموردين والمصنعين والمصنع ، حسب الطلب ، السائبة ، وشراء ورخيصة ، والسعر ، في الأوراق المالية ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.