البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
اتصل بنا
ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة
هاتف: + 86-027-88395717
الغوغاء: +8613007129042
فاكس: + 86-027-88391805
البريد الإلكتروني: lling@51chemall.com
إضافة: غرفة 1801 ، بناء ب ، حاضنة حاضنة جامعة ووهان للتكنولوجيا ، هونغشان ، ووهان ، هوبى ، الصين
مسحوق بروبيونات التستوستيرون

مسحوق بروبيونات التستوستيرون

Testosterone Propionate Powder المعلومات الأساسية اسم المنتج: مسحوق بروبيونات التيستوستيرون CASNO .: 57-85-2 مظهر: مسحوق أبيض صيغة جزيئية: C22H32O3 الوزن الجزيئي: 344.488 نقطة الذوبان: 118-123 درجة مئوية مدة التخزين: ثلاجة الحد الأدنى لكمية الطلب: 10 غرام الدفع مصطلح:...

Chat Now

التستوستيرون بروبيونات مسحوق المعلومات الأساسية

اسم المنتج: مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات
CASNO .: 57-85-2
مظهر: مسحوق أبيض
الصيغة الجزيئية: C22H32O3
الوزن الجزيئي: 344.488
ميلت بوينت: 118-123 درجة مئوية
مدة التخزين: ثلاجة
أقل كمية للطلب: 10 جرام
مصطلح الدفع: TT / Westunion / مونيغرام
وقت التسليم: الشحن الوقت عادة خلال 24 ساعة بعد تأكيد الدفع إذا لم يكن هناك حادث


يستخدم مسحوق التستوستيرون بروبيونات

هرمون تستوستيرون بروبيونات ، ينطبق سريريا على عدم الخصية ، الخصية غير المنسقة ، قصور الغدد التناسلية الذكور. أمراض النساء مثل غزارة الطمث ، الأورام الليفية الرحمية. هشاشة العظام خرف و فقر الدم اللاتنسجي.

التأثير هو نفس التستوستيرون وهرمون التستوستيرون ، ولكن وقت الحقن العضلي أطول ويمكن حقنه مرة واحدة كل 2 إلى 3 أيام. قابل للتطبيق سريرياً على عدم الخصية ، الخصية غير الصحيحة ، قصور الغدد التناسلية الذكور ؛ أمراض النساء مثل غزارة الطمث ، الأورام الليفية الرحمية. هشاشة العظام خرف و فقر الدم اللاتنسجي. عن طريق تحفيز دور الكلى في إفراز إرثروبويتين ، أو تحفيز نخاع العظم مباشرة. العلاج ببدائل الاندروجين لخصية الخصية الأولية. تنسج الأعضاء التناسلية.

الجرعات الكبيرة يمكن أن تسبب الذكورة النسائية ، وذمة ، وتلف الكبد ، واليرقان ، والدوخة ، الخ. يجب وقف التفاعلات التحسسية. الكبد والقصور الكلوي ومرضى سرطان البروستاتا والنساء الحوامل شنق. إذا تم تبلور الحقن ، فيمكن إذابته عن طريق التسخين والحقن. تأخر نمو المراهقين وتقزمهم ؛ مختلف أمراض الهزال المزمن.

على الرغم من اختبارها صناعياً ، فإن هرمون التستوستيرون بروبيونات هو نسخة متماثلة تمامًا من ذكور هرمون التستوستيرون الذكوري ، ولا يزال هرمون التستوستيرون بروبيونات هرمون الكيتون النقي. حسب التصميم ، ترتبط مجموعة بروبيونات بجزيء التستوستيرون. تسمح هذه المجموعة الصغيرة والقصيرة بوقت عمل بروبيونات التستوستيرون للتحكم. بدون هذه المجموعة الإستر ، سوف يعمل التستوستيرون بسرعة ويختفي بعد الحقن. مع مجموعات استر ، يمكن تقليل تردد الحقن للمستخدم. يبدأ التستوستيرون في لعب دوره عندما يتم إلقاء مجموعة الإستر من الجزيء. عمر النصف من هرمون التستوستيرون بروبيونات حوالي يومين ، وهو أطول بكثير من هرمون التستوستيرون دون مجموعات استر ، وعادة ما تكون أقل من أربع وعشرين ساعة فقط.


كمادة هرمون التستوستيرون النقي ، فإن معدل الابتنائية لهرمون التستوستيرون بروبيونات ومعدل تحويل هرمون الذكورة كلاهما 100. والأهم من ذلك ، فإن معدل التحويل لهرمون التستوستيرون بروبيونات يتطابق تماما مع كفاءة خصائصه البنيوية. هذا تحسن بشكل كبير فعاليتها.


هرمون تستوستيرون بروبيونات هو الستيرويد الابتنائية تنوعا للغاية التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من كفاءة الابتنائية في جسم الإنسان. كمحسن الأداء ، يمكن للمستخدمين زيادة مستويات هرمون التستوستيرون لديهم أعلى بكثير من مستويات هرمون التستوستيرون الخاصة بهم. يمكن تلخيص وظيفة هرمون التستوستيرون بروبيونات لزيادة الابتنائية على النحو التالي النقاط الخمس التالية:

】 1】 تحسين كفاءة تخليق البروتين

】 2】 زيادة معدل تخزين النيتروجين داخل الخلايا

【3】 زيادة العدد الكلي لخلايا الدم الحمراء

】 4】 زيادة إفراز عامل النمو الشبيه بالأنسولين

】 5】 تمنع إفراز الجلايكورتيكويد


من خلال زيادة كفاءة تخليق البروتين ، يمكن التعافي من العضلات والتوليف ، ويمكن ذكر كفاءة الابتنائية. من خلال زيادة معدل تخزين النيتروجين ، من الممكن إنشاء بيئة في الخلية تكون أكثر ملاءمة لتوليد الأنسجة العضلية. عادة ، يكون معدل تخزين النيتروجين المثالي حوالي 16٪. . انخفاض تخزين النيتروجين قد يؤدي إلى زيادة تقويض العضلات وفقدانها. زيادة العدد الكلي لخلايا الدم الحمراء في الدم يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الأكسجين في الدم. هذا يمكن تحسين التحمل العضلي ، وتعزيز الانتعاش ، وتحسين البيئة للأنشطة الابتنائية. إن نمو عامل النمو الشبيه بالأنسولين له تأثير إيجابي على استعادة الأربطة والأوتار والغضروف في جسم الإنسان ، وله تأثير جيد جدا على حماية أنسجة المفاصل واستعادة الخلايا. حتى جهازنا العصبي لديه درجة من الحماية. في حين أن الهرمونات السكرية هي هرمونات تتسبب في فقدان العضلات وزيادة الدهون ، إلا أن الكورتيزول الأكثر شهرة يمكن أن يحكم بسهولة البيئة الهرمونية في الجسم وله تأثير سلبي. يمكن للأدوية بروبيونات التستوستيرون تمنع إفراز الجلايكورتيكود.


هرمون تستوستيرون بروبيونات مسحوق الجرعة

الحقن العضلي: عادة 25 ملغ مرة واحدة أو مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. نقص الاندروجين: الحقن العضلي من 10 ~ 50 ملغ ، 2 أو 3 مرات في الأسبوع. المزيد من الطمث أو الأورام الليفية الرحمية: كل حقنة عضلية من 25 إلى 50 ملغ ، مرتين في الأسبوع. نزيف الرحم الوظيفي ، مع استخدام البروجسترون: كل حقن العضلي من 25 ~ 50mg ، كل يوم ، ما مجموعه 3 إلى 4 مرات. فقر الدم اللاتنسجي: الحقن العضلي من 100 ملغ مرة واحدة يوميا أو كل يوم لمدة 6 أشهر أو أكثر. سينيلي هشاشة العظام: كل حقنة عضلية من 25 ملغ ، 2 أو 3 مرات في الأسبوع لمدة 3 إلى 6 أشهر.

سرطان الثدي عند النساء والانتانجات العظمية لسرطان الثدي: كل حقن عضلية من 50 ~ 100mg ، مرة واحدة كل يومين ، دواء لمدة 2 إلى 3 أشهر. الجرعات الكبيرة يمكن أن تسبب الذكورة النسائية ، وذمة ، وتلف الكبد ، واليرقان ، والدوخة ، الخ. يجب وقف التفاعلات التحسسية. الكبد والقصور الكلوي ومرضى سرطان البروستاتا والنساء الحوامل شنق. إذا تم تبلور الحقن ، فيمكن إذابته عن طريق التسخين والحقن. ينبغي حظر المرضى الذين يعانون من النساء الحملي والرضاعة الطبيعية وسرطان البروستاتا. يجب فحص وظيفة الكبد بانتظام خلال فترة العلاج ؛ إذا كان هناك تلف في الكبد ، يجب إجراء تخفيض أو عدم استخدام ؛ يجب أن يتناقص الأطفال قبل سن اليأس ويجب قياس عمر الهيكل العظمي كل 6 أشهر.

لزيادة الأداء الرياضي ، 25-50 مجم كل يوم هو جرعة أكثر ملاءمة للتغلب على التأثيرات المثبطة للستيروئيدات الأخرى. إذا استخدمت كستيرويد أساس هرمون تستوستيرون ، 100 ملغ كل يوم هو جرعة آمنة وفعالة. يمكن لمعظم المستخدمين الذكور تحمل جرعة يومية من 150 ملغ. 200mg يعتبر أيضا. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه كلما ارتفعت الجرعة ، كلما كانت الآثار الجانبية أكثر واهتمامًا أكثر حاجة.

عند استخدام التستوستيرون بروبيونات لخلط دورة ، سوف تجد أنها متعددة للغاية. في offseason ، يمكن استخدامه عادة بالاشتراك مع Deka Dole Bowring و Healing Dragon و Dynamite. في فترة الحد من الدهون ، يمكن استخدامه بالاشتراك مع أوكساندرولون ، تترااندروون ، ميتينولون ، ترينبولون ، وتريتونولون.


التستوستيرون بروبيونات مسحوق تحذير

يجب فحص وظيفة الكبد بانتظام أثناء العلاج ويجب إيقافها فورًا في حالة اكتشاف أي ضرر. إذا تم تبلور الحقن ، يمكن إذابته بعد التسخين. وينبغي إجراء الحقن العضلية العميقة وينبغي ألا تستخدم في التنقيط الوريدي. لعلاج سرطان الثدي ، يجب أن تكون فعالة في غضون 3 أشهر. إذا كان المرض لا يزال يتقدم ، يجب أن يتوقف فوراً. عموما لا يحل محلها الاستعدادات الأخرى التستوستيرون نظرا لوقت العمل المختلفة.


آثار مسحوق بروبيونات التستوستيرون الجانبية

بالنسبة لمعظم المستخدمين الذكور والإناث الأصحاء ، فإن هرمون تستوستيرون بروبيونات هو الستيرويد جيد التحمل. تعني الصحة أن مستوى التستوستيرون الخاص بك لا يمكن أن يكون منخفضًا للغاية. يمكن أن تحدث الآثار الجانبية ، ولكن عليك أن تفهم أن ما تقوم به هو ببساطة استخدام مواد خارجية لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم ، وهو ما ينتج الجسم نفسه. بالنسبة لرياضي كمال الأجسام ، يتطلب تحسين الأداء زيادة كبيرة في مستويات هرمون التستوستيرون ، وهي حالة قد تحدث فيها آثار جانبية. ولكن في الواقع ، يستطيع معظم الرجال الأصحاء التكيف بشكل جيد مع مستويات هرمون التستوستيرون الأعلى دون التسبب في آثار جانبية. هنا بعض النقاط لوصف الآثار الجانبية المحتملة لهرمون تستوستيرون بروبيونات.


[1] هرمونات أنثوية

تتجلى بشكل رئيسي من الآثار الجانبية لهرمون تستوستيرون بروبيونات في خصائص الاستروجين لها. يتم تقسيم هرمون التستوستيرون بسهولة إلى هرمون الاستروجين بواسطة أروماتاز. عندما يكون مستوى الإستروجين مرتفعًا جدًا ، يمكن أن يسبب حليبًا وماءً. يمكن أن يسبب الماء الخطير ارتفاع ضغط الدم. لحسن الحظ ، يتم التحكم بسهولة بهذه التأثيرات الجانبية من قبل المستخدمين الذكور. يتم تشجيع العديد من المستخدمين الذكور على استخدام الأدوية المضادة للإناث لمواجهة هذه الآثار الجانبية. الأدوية المضادة للاستروجين تشمل اثنين ، واحد هو مستقبل انتقائي مستقبلات هرمون الاستروجين ، مثل تاموكسيفين (تاموكسيفين) ؛ والآخر هو مثبط anilllation مثل Retinoic (anastrozole) aromatizer ثبت أنه الأكثر فاعلية ، فإنه يمكن أن تستمر عملية aromatization والحفاظ على هرمون الاستروجين في الدم عند مستوى منخفض. لسوء الحظ ، هذا الدواء يسبب انخفاض مستويات الكوليسترول في الجسم. إذا كنت لا تزال تستخدم الهيدروكربونات العطرية الأخرى ، فإن التأثير سيكون أسوأ. على الرغم من أنها ليست فعالة كما هو الحال مع مبدلات الإستروجين الانتقائية ، إلا أنها تكفي لمعظم المستخدمين الذكور. على الرغم من أنه لا يثبط مباشرة إنفطر ، فإنه يمكن أن يرتبط بمستقبلات هرمون الاستروجين بحيث لا يمكن الجمع بين الاستروجين نفسه. وثانيا ، يمكن أن تزيد مستويات الكوليسترول لأنه يمكن أن تزيد من الأيض الاستروجين في الكبد. يجب أن تكون انتقائية محاليل الإستروجين خيارك الأول إذا كان يمكن أن تعمل بشكل جيد على جسمك.


[2] هرمونات ذكورية

هرمون تستوستيرون بروبيونات هو هرمون تستوستيرون قوية ، لذلك من المرجح أن تنشأ هذه الآثار الجانبية. الآثار الجانبية للهرمونات الذكرية التي تسببها boldenone تشمل حب الشباب ، وفقدان الشعر ، والصلع لدى الرجال ، والنمو في شعر الجسم. لا تزال الآثار الجانبية ممكنة ، لكنها تعتمد إلى حد كبير على جينات كل فرد ، ولكن معظمها آمن تمامًا.


للتعامل مع هذا النوع من الآثار الجانبية ، علينا أن نفهم أن ذلك يرجع إلى تقويض 5-ألفا اختزالاز أن الستيرويدات بلعها في الجسم. هذا التمثيل الغذائي سيحلل بروبيونات التستوستيرون في ديوكسترون ، وهو أقوى بكثير. ومع ذلك ، فقد ثبت أن النشاط الاستقلابي لهرمون التستوستيرون dioxo يكون صغيرا جدا في البشر. استخدام الأدوية مثل فيناسترايد للسيطرة على تحويل ديوكسيستوستيرون ، وإن لم يكن كما لو تم إيقاف هذا التأثير بشكل كامل ، يمكن أن يكون له نتائج جيدة.


نظرا لخصائص الاندروجين من بروبيونات التستوستيرون ، قد تواجه الإناث أعراض تأنيث عند استخدامها. وهذا يشمل نمو شعر الجسم ، وتكثيف الحبال الصوتية ، وزيادة البظر. حساسية الجميع ليست هي نفسها. وبمجرد أن تبدأ النساء في الظهور كمنثى ذكر ، يجب أن يتوقفن عن استخدامه حتى تختفي الأعراض. خلاف ذلك ، قد يكون الضرر الناجم لا رجعة فيه.


3 القلب والأوعية الدموية

هرمون تستوستيرون بروبيونات له تأثير سلبي على مستويات الكوليسترول في الجسم. بما في ذلك زيادة الكولسترول LDL وتثبيط إفراز الكوليسترول HDL. أعلى تثبيط للكوليسترول الحميد يمكن أن يصل إلى 20٪. إذا كان قمع HDL شديدًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى بعض المشكلات الصحية. لذلك ، من المهم جداً التحكم بمستوى الكولسترول في الجسم عند استخدامه. ينبغي إيلاء اهتمام خاص لمستويات الكوليسترول عند استخدام منظمة العفو الدولية لتنظيم مستويات هرمون الاستروجين.


ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة للتعامل مع مشاكل ضغط الدم والكوليسترول هي أسلوب حياة صحي. اذا أنت. نمط حياة صحي يعني في المقام الأول ، جسم صحي ، يتبعه نظام غذائي غني بالأحماض الدهنية أوميجا ، وتجنب تناول الأحماض الدهنية المشبعة والسكريات الأحادية ، والتمارين الهوائية الكافية.


هرمون تستوستيرون بروبيونات مسحوق الطبخ وصفة

ا. 100 ملغ / مل هرمون تستوستيرون بروبيونات @ 100 مل

مسحوق بروبيونات التستوستيرون: 10 غراما

زيت السمسم: 72.5 مل

البنزيل الكحول: 5 مل

البنزيل بنزوات: 15 مل

ب. 100 ملغ / مل هرمون تستوستيرون بروبيونات @ 250 مل

مسحوق بروبيونات التستوستيرون: 25 غرام

البنزيل الكحول: 5 مل

بنزيل بنزوات: 45 مل

زيت بذور العنب: 181.25 مل


كيفية الحصول على السليم من هرمون تستوستيرون بروبيونات مسحوق من irawpowder.com؟
1 الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني ، واتس اب أو سكايب مباشرة
2 توفير كمية محددة والعنوان
3 دفع بعد تأكيد الجودة ، مصطلح الشحن والسعر مع مركز الخدمة لدينا
4 تلقي إشعار من شفرة التتبع وغيرها من معلومات الشحن



Hot Tags: مسحوق بروبيونات التستوستيرون ، الموردين والمصنعين ، مصنع ، مخصصة ، بالجملة ، شراء ، ورخيصة ، السعر ، في الأوراق المالية ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
حقوق الطبع والنشر © ووهان Lihe المواد الكيميائية الجديدة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.